آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

جنون المخلوع !!!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 20, 2013 | لا توجد مشاركة

جنون المخلوع !!!

996565 579781005419320 892701003 n2 218x300 جنون المخلوع !!!

بقلم / عبدالرحمن النهاري

في ضؤ تصرحات المخلوع بخصوص القضية الجنوبية (أن ملف الجنوب كان تحت اشراف هادي واخوه ناصر أيام حكم المخلوع وأنهما السبب فيما استمر عليه حال الجنوب تحت الظلم والتهميش والاقصاء. ثم قال: إن الجنوبيين هم الذين تصارعوا فيما بينهم (الزمرة والطغمة) وأوصلوا الجنوب إلى حالة الاحتقان التي يعيشها لأنهم نهبوا بعضهم ونهبوا الجنوب)

هذا التعليق للمخلوع جاء على إثر إختلاف في وجهات النظر بين الحزب الاشتراكي والرئيس هادي بخصوص عدد الأقاليم وعلو نبرة الدكتور ياسين سعيد نعمان في مواجهة هادي .

المخلوع : يعمل بقوة على الاصطياد في الماء العكر ويستغل نقاط التباين بين المتفقين والمتوافقين الذين يشكلون جبهة لمواجهته.

حضرموت احتقنت بسبب مقتل الشيخ بن حبريش وتنادت إلى هبة شعبية بلا شك أنها ستقف في الضفة الأخرى من موقع الرئيس هادي

هنا لايستبعد أن يبدأ المخلوع بإثارة المناطقية وإحياء روح التعصب في عصاباته المتمركزة في الشمال لتعلن عن موقف موازي لما يجري في حضرموت خرج في بعض فصوله عن طور الرشد والعقل في اضطهاد الشماليين المقيمين في حضرموت. وتتنادى عصابات المخلوع في الشمال لاخراج الحضارم والجنوبيين من الشمال تحت مسمى هبة شعبية أو ما يقابلها في المسمى والفعل.

ستدخل حالة الأجواء السياسية والوطنية في تصادم وتقاطع وصراع يمزق السلم الأهلي ويربك المشهد السياسي المتأهب لإنهاء مؤتمر الحوار بتوافق على نقاط الاختلاف.

ومن غرف عمليات التخريب سيتم التخطيط لانقلاب جديد يطيح بالرئيس وحكومة الوفاق من خلال تنفيذ عمليات عنف وارهاب وفوضى في المطارات والموانئ والمنافذ البرية لليمن. يرافقها حصار قبلي مسلح للعاصمة صنعاء والسيطرة عليها وإيقاظ خلايا الجمود في الجيش والامن الموالية للمخلوع لتتمرد على سلطة الدولة ويتم القاء القبض على الرئيس هادي ورئيس الحكومة وكبار مسؤلي الدولة ورموز التغيير والثورة في الاحزاب والجيش والامن والوجاهات القبلية المشيخية.

وينقض الولد أحمد على السلطة عبر نافذة الفراغ الدستوري ودخول البلد في الهيجان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك