آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

حارس الوصل ينطح على الطريقة “الزيدانية”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 11, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

حارس الوصل حارس الوصل ينطح على الطريقة الزيدانية

حارس الوصل ينطح على الطريقة “الزيدانية”

قام بالاعتداء على مهاجم المحرق في نهائي أبطال الأندية الخليجية

الحديدة نيوز-متابعات

دخل حارس مرمى نادي الوصل والمنتخب الإماراتي ماجد ناصر التاريخ من أوسع أبوابه إثر نطحته “الزيدانية”، كما أطلق عليها في مواقع التواصل الاجتماعية في الإمارات على وجه الخصوص والخليجية بشكل عام.

وكانت نطحة اللاعب لمهاجم المحرق البحريني قد أدت بشكل رئيسي إلى خسارة فريقه المباراة، خصوصا أنها جاءت في الدقيقة الثانية عشرة.

فقد قام ماجد ناصر، حارس الوصل بتصرف “غريب” عندما نطح المهاجم إسماعيل عبداللطيف من دون كرة، ليقوم الحكم فهد جابر بإشهار البطاقة الحمراء للحارس، وينزل الحارس البديل راشد علي ليحرس عرين الوصل.

ولم يعرف بعد لماذا “نطح” ماجد ناصر اللاعب البحريني الذي كان يريد الاحتفال بتسجيل الهدف.

يذكر أن المحرق أحرز بطولة أندية الخليج، بعد أن ظن الجميع أن الوصل قاب قوسين أو أدنى من البطولة، حتى إن الإعلام الإماراتي قام بتهنئة مارادونا مدرب الفريق بالتتويج مقدما، خصوصا أن الفريق فاز بثلاثية في المحرق، إلا أن هذا الأخير قلب الطاولة رأساً على عقب، وفاز بنفس النتيجة في مباراة الإياب، ولجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح، فخطف البطولة من “أولاد” مارادونا.

هذا وستكلف “النطحة” اللاعب عقوبة قاسية، كما ذكرت وسائل الإعلام، وهي ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف ماجد ناصر بسبب تهوره وغضبه الذي لا يستطيع السيطرة عليه.

ويبدو أنها ليست النطحة الأولى للاعب، فقد سبق أن نطح مدرب نادي الأهلي الإماراتي كيكي، وتم إيقافه 17 مباراة.

اللاعب ينتظر ردة فعل إدارة النادي، التي ستقرر عقوبة ماجد ناصر، خصوصاً أنه تسبب في فقدان فريقه اللقب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك