حراسة أمن منزل مدير شركة النفط بالحديدة يعتدون بالضرب على رئيس الجمعية العمومية لمجلس شباب الثورة

‏  2 دقائق للقراءة        328    كلمة


 

قاموا بكسر يدة اليسرى وإطلاق النار علية

حراسة أمن منزل مدير شركة النفط بالحديدة يعتدون بالضرب على رئيس الجمعية العمومية لمجلس شباب الثورة

الحديدة نيوز- الحديدة / غمدان محمد

تعرض القيادي / عبدالرحمن المشرعي رئيس الجمعية العمومية لمجلس شباب الثورة بالحديدة – عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي يوم أمس للاعتداء بالضرب والشتم من قبل مجموعة مسلحة تابعة لمدير شركة النفط بمحافظة الحديدة.

هذا وقد قام حراسة منزل مدير شركة النفط بمحافظة الحديدة بالاعتداء على القيادي / المشرعي بالضرب والشتم مما أدى إلى كسر يده اليسرى وإصابته بعدة كدمات ورضوض في جسده كما قاموا بإطلاق النار العشوائي  نحوة لولا تدخل إرادة الله .

من جهته أستنكر حزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن – فرع الحديدة وشباب الثورة السلمية وكل الناشطين والسياسيين والأعلاميين بمحافظة الحديدة حادثة الاعتداء السافر الذي تعرض لة الرفيق / عبدالرحمن المشرعي – عضو القيادة القطرية – رئيس مكتب المنظمات الجماهيرية / من قبل مجموعة مسلحة تابعة لمدير شركة النفط بمحافظة الحديدة ..

وحمل البيان جميع الجهات الأمنية المسئولية الكاملة عن حياة الرفيق المشرعي كما طالب بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة مؤكداً بأن الحزب يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة مرتكبي هذه الجرائم ويعتبرها في إطار الاستهداف الذي يتعرض له قياداته وكوادره . كما دعا جميع  المنظمات والاحزاب والتنظيمات السياسية الى أدانة مثل هذا السلوك الصبياني الذي يحاول الواهمون العودة بالبلد من خلاله إلى مربع العنف والفوضى .

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *