حفل تدشين مشروع “أصنع شيء من لا شيء”

‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة

unnamed

حفل تدشين مشروع “أصنع شيء من لا شيء”

الحديدة نيوز / خاص

أقامت صباح اليوم السبت مؤسسة بادر للتنمية حفل تدشين مشروع “أصنع شيء من لا شيء” والذي يهدف الى نشر أهمية قيمة العمل المجتمعي والمبادرة في بناء الدولة المدنية الحديثة من خلال نبذ الطائفية والمذهبية ، عبر أعداد مخيم تدريبي في تعز لـ30 شاب وشابة من خمس محافظات (صنعاء ، عدن ، تعز ، المكلا ، الحديدة)  للخروج بعدة حملات توعوية مجتمعية تنشر هذه المفاهيم الذي تناولوها وتعمق الوطنية بين أوساط المجتمع اليمني.

وقد تحدث وليد الحاج المدير التنفيذي لمؤسسة بادر للتنمية عن هدف المشروع في نشر الوعي حول الدولة المدنية الحديثة والدور الاساسي للمشاركة في بناء هذه الدولة والتي ستعمل على نبذ الطائفية والمذهبية والمناطقية .

وقد اوضح الحاج خطوات المشروع ابتدأ من المخيم التدريبي يليه إنشاء شبكة من قبل الشباب المشاركين في المشروع  ومن ثم الأنشطة التي ستقام من قبلهم في المحافظات المستهدفة ، حيث سيستمر المشروع على مدى 21 يوماً وبمعدل 12 ساعة في اليوم التدريبي .

وقد رحب الاستاذ / فواز الخاليدي الامين العام لجمعية أجيال بلا قات بالمشاركين في أقليم الجند وبأهمية أقامت مثل هذه المشاريع في محافظة تعز .

وقد نوه الخاليدي بدور مؤسسة بادر للتنمية الفعال في نشر التوعية بين أوساط المجتمع اليمني بشكل عام وفئة الشباب بشكل خاص .

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *