أخبار عاجلة

حملات نظافة مكثفة وتاهيل ملعب كرة قدم تعز

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

2
حملات نظافة مكثفة وتاهيل ملعب كرة قدم تعز 

الحديدة نيوز / تعز- حسام الخرباش

شهدت مدينة تعز حملة نظافة واسعة بقيادة ارتفاع القباطي،حيث استهدفت الحملة وداي القاضي والدائري وعدد من الاحياء.

واكدت ارتفاع القباطي مسؤولة النظافة في مدينة تعز،انها قد استكملت انشاء مكب قمامة جديد بعيداً عن الاحياء السكنية كون معدات النظافة لاتستطيع الوصول الى المكب السابق الواقع في خدران.

واشارت ان العديد من العوائق تواجه حملات النظافة لاسيما في ظل شحة الامكانيات والحرب وتبذل كل جهودها لانقاذ المدينة من الاوبئة.

واوضحت انها تعمل منذ اشهر باقل من ربع الامكانيات البشرية والمعدات التي كانت تعمل في المدينة قبل الحرب وتبذل جهود مضاعقة لتجنيب المدينة الاوبئة،لاسيما في الوضع الحالي الذي تعيشة تعز.

ونوهت مسؤولة النظافة والتحسين داخل المدينة،بان منظمة اليونيسف عبر منظمة مرسي كور، قامت بدعم حملة لازالة المخلفات الصلبة داخل المدينة وفي الاطراف.

واشارت ان المنظمة وقعت عقد مع شركة سبا لتدخل معدات الشركة ضمن العمل في ازالة وترحيل المخلفات كما تكفلت اليونيسف بالبدل النقدي لعدد٣٧عامل داخل وخارج المدينة،فيما يساهم الصندوق بالياته والنفقات التشغيلية والصيانة والعمال في الحملة.

من جانبه،اشاد الكابتن نبيل مكرم بجهود صندوق النظافة والتحسين داخل المدينة.

وقال مكرم،ان مسؤولة النظافة والتحسين داخل المدينة قامت بتاهيل ملعب كرة الشجرة الواقع في النسيرية،لافتاً انه يقوم بتنظيم بطولات في الملعب بهدف احياء الرياضة من جديد في المدينة الذي تشهد حرب منذ عام كما يساهم ذلك بالحد من الاضرار النفسية التي لحقت بالاطفال منذ اندلاع المعارك،معبراً عن شكره لما تقوم به “ارتفاع القباطي” داخل تعز من جهود تتحدى الحرب وتعيد البسمة لوجوه الاطفال.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *