آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

حملة السيسي: حصلنا على أكثر من 500 ألف طلب تأييد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 16, 2014 | لا توجد مشاركة

سيسس حملة السيسي: حصلنا على أكثر من 500 ألف طلب تأييد

حملة السيسي: حصلنا على أكثر من 500 ألف طلب تأييد

الحديدة نيوز- متابعات

كشف المستشار القانوني لحملة عبدالفتاح السيسي الانتخابية أن المشير حصل على أكثر من نصف مليون طلب تأييدٍ، علماً بأن الحملة لا تزال تتلقى طلبات تأييد للسيسي حتى اللحظة.

وقال الدكتور محمد بهاء أبوشقة، خلال مؤتمر صحافي، الأربعاء، إنه عقب تقدم السيسي باستقالته، وإعلانها في الجريدة الرسمية، تم قيده في كشوف الناخبين كمواطن مصري، لافتاً إلى أنه بعد ذلك تم إصدار بطاقة الرقم القومي.

وأضاف أنه بعد ذلك بدأت الحملة في جمع نماذج التأييد، لافتاً إلى أن القانون لا يعرف التوكيلات، لكنها تسمى “نماذج التأييد”، موضحاً أنه من يوم 31 مارس الماضي بدأت أهم مرحلة في خطوات الاستعداد، معلناً أن تلك النماذج تخطت 500 ألف ببضعة آلاف.

وقال إن عدد التوكيلات الذي حصلت عليه الحملة غير مسبوق، موضحاً أن الحملة مازالت تتلقى حتى الآن نماذج تأييد أخرى.

وأضاف أبوشقة أن أسباب تقدم الحملة بـ200 ألف نموذج فقط هو الترشيد في الأداء طبقاً لما جاء في الخطاب الذي أعلنه السيسي، وهو الترشيد في كل شيء، قائلاً: “لم يكن لدينا رغبة في أن يشوب تقديم توكيلات أي من الاستعراض”.

وتابع: “الحملة تقدمت بنماذج تأييد من 27 محافظة.. وراعينا أن يكون العدد الذي قدمناه متناسباً مع تعداد جدول الناخبين في كل محافظة”، مضيفاً: “الحملة تخوّفت من تسليم كل النماذج حتى لا تكون هناك مشقّة على أعضاء اللجنة العليا للانتخابات، خاصة أن فرز النماذج التي قدمناها استغرق 17 ساعة، وظل مسؤولو اللجنة يعملون حتى الساعة الرابعة فجراً”.

وأكد المستشار القانوني لحملة المشير السيسي أن الحملة لم تختر بعد الرمز الانتخابي، مشدداً على أن الحملة ستكون لها الصدارة في اختياره طبقاً للقانون، وذلك بعد حصول الحملة على قائمة الرموز.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك