آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

(خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 21, 2016 | لا توجد مشاركة

12674311 10205763826875219 203476214 n 300x224 (خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

(خذ بيدي) تنفذ برنامج توعوي يهدف لدمج شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

الحديدة نيوز – صنعاء – فاطمة المنصوب

نفذت مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية ضمن برامجها المتنوعة صباح اليوم في عدد من مدارس أمانة العاصمة برنامج توعوي يهدف إلى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.

وأستهدفت المؤسسة في برنامجها لهذا اليوم مدرسة أوسان الاهلية وهي المدرسة الثانية التي استهدفتها المؤسسة خلال برنامج الدمج التربوي الذي تشرف عليه مسؤولة المشاريع والدمج وفاء الحسام ومسؤولة العلاقات والتسويق أفراح الضحياني. وعلى هامش البرنامج أعربت مسؤولة العلاقات والتسويق عن سعادتها بتعاون المدرسة وتسهيل إجراءات الفريق الميداني ..

مستعرضة أهداف البرنامج وماله من مميزات خاصة تهم ذوي الاحتياجات الخاصة لعل أهمها التوعية والدمج في المجتمع . تخلل البرنامج كعادته قصة نجاح كان ضيفها سهيل الغزي وانتهى البرنامج بتكريم إدارة المدرسة متمثلة بمشرف المدرسة هدى قائد أحمد وكذا تكريم طالبان من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم الطالب عبد الرحمن الوصابي والطالبه سيده عبدالجليل.

وكانت مشرفة المدرسة قد ثمنت في ختام البرنامج الجهود التي تقوم بها المؤسسة ودورها الرائد والفعال الذي يسهم في الارتقاء بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك