آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

خليجي يقتل رجل أعمال آسيوي بسبب صورة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 11, 2015 | لا توجد مشاركة

سكين2 خليجي يقتل رجل أعمال آسيوي بسبب صورة

الحديدة نيوز- متابعات

ألقت القيادة العامة لشرطة دبي القبض على خليجي، أقدم على ضرب رجل أعمال آسيوي في مطعم بفندق شهير، ما أدى إلى وفاة الأخير بعد سقوطه وارتطام رأسه بالأرض.

وقال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، أن تفاصيل القضية تعود إلى أن الخليجي كان يجلس برفقة خطيبته في مطعم بأحد الفنادق، فيما كان الآسيوي وبرفقة أصدقائه يجلسون على طاولة قريبة، وكانوا يلتقطون الصور باستخدام هاتف نقال.

وأضاف أن عملية التقاط الصور أزعجت الخليجي الذي طلب أحد العاملين في المطعم إبلاغ الآسيوي وأصدقائه بالتوقف عن التصوير لأنها تظهره وخطيبته في الصورة، لكن الآسيوي رفض ذلك بدعوى أن هذا شأن يخصهم.

وتابع أن الخليجي توجه إلى طاولة الآسيوي وطالبه بالكف عن سلوكه إلا أن الأخير وقف متحدياً فوقعت مشادة كلامية بين الطرفين دفعت الخليجي إلى توجيه ضربه إلى الأسيوي فسقط وارتطم رأسه بالأرض.

وأشار اللواء المنصوري إلى أن الآسيوي نقل بواسطة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف د إلى المستشفى على الفور من أجل تلقي العلاج لكنه فارق الحياة في صباح اليوم التالي “أمس”، فيما قامت الشرطة بإلقاء القبض على الخليجي واحيل إلى النيابة بتهمة القتل الخطأ.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك