خليجي يقتل رجل أعمال آسيوي بسبب صورة

‏  2 دقائق للقراءة        213    كلمة

سكين

الحديدة نيوز- متابعات

ألقت القيادة العامة لشرطة دبي القبض على خليجي، أقدم على ضرب رجل أعمال آسيوي في مطعم بفندق شهير، ما أدى إلى وفاة الأخير بعد سقوطه وارتطام رأسه بالأرض.

وقال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، أن تفاصيل القضية تعود إلى أن الخليجي كان يجلس برفقة خطيبته في مطعم بأحد الفنادق، فيما كان الآسيوي وبرفقة أصدقائه يجلسون على طاولة قريبة، وكانوا يلتقطون الصور باستخدام هاتف نقال.

وأضاف أن عملية التقاط الصور أزعجت الخليجي الذي طلب أحد العاملين في المطعم إبلاغ الآسيوي وأصدقائه بالتوقف عن التصوير لأنها تظهره وخطيبته في الصورة، لكن الآسيوي رفض ذلك بدعوى أن هذا شأن يخصهم.

وتابع أن الخليجي توجه إلى طاولة الآسيوي وطالبه بالكف عن سلوكه إلا أن الأخير وقف متحدياً فوقعت مشادة كلامية بين الطرفين دفعت الخليجي إلى توجيه ضربه إلى الأسيوي فسقط وارتطم رأسه بالأرض.

وأشار اللواء المنصوري إلى أن الآسيوي نقل بواسطة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف د إلى المستشفى على الفور من أجل تلقي العلاج لكنه فارق الحياة في صباح اليوم التالي “أمس”، فيما قامت الشرطة بإلقاء القبض على الخليجي واحيل إلى النيابة بتهمة القتل الخطأ.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *