أخبار عاجلة

ذمار : محلي الشباب و ” أبجد” للتنمية يناقشان مشكلة الغاز المزلي

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

1

ذمار : محلي الشباب  و ” أبجد” للتنمية يناقشان مشكلة الغاز المزلي

الحديدة نيوز  | إياد الوسماني | خاص:

ناقش المجلس المجلس الشباب بذمار، ومركز أبجد للدراسات والتنمية، اليوم الخميس “أزمة الغاز المنزلي” على قاعة ارض بلقيس بمكتبة البردوني بذمار، بمشاركة منشأة الغاز وعدد من منظمات المجتمع المدني وجهات حكومية ورسمية، عقب مناقشة قضية المياة الأسبوع المنصرم.

وفي الحلقة النقاشية أستعرضت رئيس المجلس المحلي للشباب بذمار دلال الصيادي التقرير المتعلق بالمشكلة وتطرق التقرير إلى عرض المشاكل المتعلقة بالغاز وما يتعلق بالمشكلة ووضع حلول مناسبة لها بعد دراسة أعدها المجلس المحلي ومركز أبجد خلال الفترة السابقة.

والقى عضوا المجلس المحلي للشباب عبدالرحمن الصارم كلمة تحدث فيها عن المجلس ودوة حاليا وعن الاعمال التي ينفذها وخصوصا في الوقت الراهن.

وقال وكيل محافظة ذمار المساعد محمد عبدالرزاق: (يجب ضرورة تكاتف كل الجهات الحكومية والمواطنيين للعمل على ايجاد حلول مناسبة لأزمة الغاز، وتوفير مادة الغاز).

وأكد الوكيل على ضرورة تكاتف الجهود بين السلطة المحلية ومنشأة الغاز، للعمل على خلق حلول جذرية مناسبة تساعد في الحد من الأزمة.

حضر الحلقة النقاشية عددا من أعضاء السلطة المحلية ووكيل محافظة ذمار المساعد محمد محمد عبدالرزاق وعددا من الناشطين ومنظمات المجتمع المدني وأصحاب محطات الغاز بالمحافظة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *