آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

رئيس الجمهورية الباب مفتوح للأستثمار في اليمن لكل الصينيين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 15, 2013 | لا توجد مشاركة

 

رئيس الجمهورية الباب مفتوح للأستثمار في اليمن لكل الصينيين

res 300x195 رئيس الجمهورية الباب مفتوح للأستثمار في اليمن لكل الصينيين

الحديدة نيوز / بكين / سبأ:

قام الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس في إطار زيارته لجمهورية الصين الشعبية بزيارة لمقر المجلس الصيني لتنمية التجارة الدولية، حيث كان في استقباله رئيس المجلس الاقتصادي والكوادر الإدارية والفنية .

وجرى احتفال بالمناسبة حضره العديد من المسئولين الصينيين والغرف التجارية وما يزيد على مائة وخمسين من رجال الأعمال ومسئولي المؤسسات والهيئات الصناعية والاستثمارية والتجارية الصينية .

وقال الاخ الرئيس ان المستقبل المامول في اليمن سيجعل الباب مفتوحا للاستثمارات الصينية بكل اشكالها وانواعها واليمن تمتلك مخزوناً كبيراً من الثروات المعدنية والنفطية والغازية وغيرها.

معربا عن امله في ان تكون الصين اكبر شريك لليمن.

كما قام الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بزيارة لمقر الشركة الصينية للبتروكيماويات “صينو بك” حيث كان في استقباله رئيس الشركة وكبار الكوادر والقيادات الفنية والإدارية .

وأعرب الاخ الرئيس عن تطلعه الى مجالات جديدة وأكثر في مجال استخراج النفط والغاز.. مؤكدا أن ارض اليمن واعدة بالخير الوفير وبشراكة طيبة بين البلدين الصديقين في اطار علاقاتهما المتميزة والتاريخية والثقة المتبادلة .

وأشار الاخ الرئيس إلى ان الاستثمارات الصينية ستحظى بالرعاية والاهتمام ومتابعته الشخصية من اجل تذليل كافة الصعوبات وتقديم كل الإمكانات وعقد شراكة طويلة الأمد وبما يحقق العوائد المشتركة ويطور ويعزز العلاقات بين البلدين الصديقين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك