رئيس الجمهورية : الحكومة ووزارة المالية مطالبتان فوراً بتوفير المشتقات النفطية

‏  2 دقائق للقراءة        287    كلمة

0

رئيس الجمهورية : الحكومة ووزارة المالية مطالبتان فوراً بتوفير المشتقات النفطية

الحديدة نيوز / خاص

رأس الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية امس بصنعاء اجتماعا استثنائيا ضم رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي وهيئة رئاسة المجلس ورؤساء الكتل في المجلس ورئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة والوزراء.

وفي مستهل اللقاء رحب الأخ الرئيس بالجميع.. واستعرض المعطيات الميدانية في محافظة عمران والاتفاق على وقف إطلاق النار الذي تم .. مشيرا إلى أنه ليس من مصلحة احد إشعال الحرائق هنا وهناك ويجب الالتزام المطلق بكل ما يتعلق بتثبيت الأمن والهدوء والاستقرار والبحث عن حلول مقبولة .

وقال الأخ الرئيس «لقد حذرنا مرارا من التدخل في شؤون اليمن الداخلية وقلناها من قبل إن دعم أي جماعة او حركات انفصالية يعتبر من التدخلات السافرة في الشؤون الداخلية لليمن ولن نسمح بهذا التدخل».

وأوضح الأخ الرئيس أن على الحكومة ووزارة المالية بصفة خاصة تأمين و توفير المشتقات النفطية وما يلزم من التغطية المالية الخاصة بالدعم لمدة اربعة اشهر وإيجاد مصفوفة واسعة للمعالجات الاقتصادية بمختلف صورها واشكالها ومن مختلف الجوانب أينما كانت .

وتطرق الأخ الرئيس أيضا إلى بعض التصرفات العسكرية في الميدان هنا أو هناك .. مشيراً إلى بعض الاختلالات والاختراقات .. مؤكدا أن الشرف العسكري يجب أن يكون فوق كل الاعتبارات وعدم السقوط برخائص الأمور.

وقال الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي مخاطبا الجميع «أننا بكل جد وأمانة نستحلفكم أن تكونوا عند مستوى المسئولية ، نريد أن نخرج البلد إلى آفاق الأمن والأمان والتطور والاستقرار ونأخذ العبرة من بلدان انفرط عقدها وأصبحت في دوامة الحرب والانقسام.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *