آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 4, 2012 | لا توجد مشاركة

هادي (16) رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب

الحديدة نيوز- صنعاء ـ سبأنت:

تلقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من البيت الأبيض الأمريكي أجراه مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب جون برينان .

جرى خلال الاتصال مناقشة التطورات والمستجدات الراهنة على صعيد التسوية السياسية التاريخية في اليمن وترجمة المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة على ارض الواقع.

كما تم مناقشة أعمال مؤتمر المانحين المنعقد بالرياض وأولويات نتائجه الرائعة من اجل دعم اليمن وإخراجه من الظروف الصعبة وكذلك الزيارة المرتقبة للأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي للولايات المتحدة الأمريكية وانعقاد مؤتمر أصدقاء اليمن الذي سيتم في نيويورك نهاية الشهر الجاري.

كما تم التطرق إلى أهمية التعاون الدولي من اجل مكافحة الإرهاب العابر للحدود والقارات وما تعرض له اليمن من إرهاب تنظيم القاعدة.

وأكد مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون مكافحة الإرهاب أن الولايات المتحدة الأمريكية ستدعم اليمن لتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وحتى نهاية المرحلة الانتقالية وتحقيق الغايات المنشودة من أجل خروج اليمن إلى بر الأمان.

من جانبه عبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية عن تقديره البالغ لاهتمامات الولايات المتحدة الأمريكية بشأن التطورات والمستجدات في اليمن ودعمها المستمر لليمن من اجل خروجه من الأزمة والظروف الصعبة.

وأكد الأخ الرئيس أن ما تم قطعه من أشواط في طريق تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة يعتبر شوطا كبيرا ولا يستهان به.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك