أخبار عاجلة

رئيس الجمهورية يوجه بعلاج الفنان الكبير كرامة مرسال على نفقة الدولة

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

 

رئيس الجمهورية يوجه بعلاج الفنان الكبير كرامة مرسال على نفقة الدولة

الحديدة نيوز- المكلا – سبأنت:

وجه الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الجهات المختصة بتكفل علاج الفنان الكبير كرامة سعيد مرسال على نفقة الدولة، تقديرا وعرفانا بإسهاماته الفنية.

وأوضح محافظ حضرموت خالد سعيد الديني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا التوجيه يعكس اهتمام الأخ الرئيس والقيادة السياسية بالفنانين والمبدعين اليمنيين ورعاية الدولة لهم تقديراً وعرفاناً لعطاءاتهم المخلصة وجهودهم المتميزة في خدمة الفن والإبداع.

وكان محافظ حضرموت خالد الديني اطمأن خلال زيارته اليوم الفنان الكبير كرامة سعيد مرسال على صحته من الوعكة الصحية العارضة، معبرا عن اهتمام القيادة السياسية والسلطة المحلية بحضرموت لمتابعة الحالة الصحية للفنان مرسال ورحلته العلاجية في أحدث المستشفيات لعلاجه وتجاوز ما ألم به من عارض صحي.

ونوه بإسهامات وأعمال الفنان الكبير مرسال في خدمة التراث الغنائي ونشر الأغنية الحضرمية وما قدمه من أعمال فنية وغنائية متميزة جعلته واحداً من الفنانين المبدعين الذي أثروا الحياة الفنية والغنائية خاصة الأغاني الوطنية والحماسية التي نالت الجوائز في عدد من مهرجانات الأغنية الوطنية، متمنيا له الشفاء العاجل والصحة الدائمة.

من جانبه عبر الفنان كرامة مرسال عن شكره وتقديره لمحافظ حضرموت على زيارته واطمئنانه على صحته وأحاطته بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة، معبراً عن امتنانه للمشاعر الطيبة والسجايا الإنسانية الحميدة التي حظي بها من قبل القيادة السياسية والسلطة المحلية بالمحافظة والتي تعكس الاهتمام بالمبدعين والفنانين والرعاية المستمرة لهم.

عن arafat

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *