أخبار عاجلة

رئيس اللجنة التحضيرية لـ ” الحديدة نيوز ” : أيام قليلة تفصلنا عن موعد الافتتاح الرسمي لـ”سما مول التجاري” بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة

2

رئيس اللجنة التحضيرية لـ ” الحديدة نيوز ” : أيام قليلة تفصلنا عن موعد  الافتتاح الرسمي لـ”سما مول التجاري” بصنعاء

الحديدة نيوز  / صنعاء –  خاص

أوضح رئيس اللجنة التحضيرية الخاصة بإعداد وتجهيز مهرجان افتتاح مركز سما مول التجاري في العاصمة صنعاء محمد سرحان أن نسبة الانجاز في المركز بلغت أكثر من 85% .

وأشار سرحان – في تصريح خاص لـ ” الحديدة نيوز ”  إلى  أن اللجنة بصدد وضع اللمسات الأخيرة التي تفصل عن انطلاق موعد الافتتاح الرسمي الذي يتضمن العديد من المفاجئات والمنافسات الغير مسبوقة، وسيكون بمثابة نقلة نوعية على المستوى التنموي والاقتصادي.

وقال سرحان :” أن مركز سما مول سيكون الحدث التجاري والاستثماري الأكبر من نوعه في اليمن في مطلع العام 2017م، لما يمثله مركز سما مول من خدمات نوعية وأنشطة متميزة تحاكي تجربة التسوق الحضري الذي يوفر الراحة والخصوصية للزوار تحت سقف واحد، إضافة الى موقع المول الذي يمتد على مساحة 16 ألف مترا مربعا، وبمساحة ملحقة للتوسعة تقدر بـ( 11 ألف مترا مربعا)، فضلا عن ما يتميز به من حيث التصميم المعماري من حيث الطراز الحديث والتصميم الداخلي ذات المساحات الواسعة التي توفر لكل الزوار والعملاء متعه التسوق والترفيه العائلي”.

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية حرص إدارة مركز سما مول التجاري على تنوع  الأنشطة وتكامل الخدمات التي توفر للمستهلك كافة متطلباته وحاجته من المواد الاستهلاكية والتسويقية التي تلبي احتياجات كافة فئات المجتمع وبما يتواكب مع متطلباته العصرية المختلفة.. ويأتي ذلك عقب الإقبال الكبير الذي شهده المركز من قبل العملاء من مختلف الشركات والوكالات التجارية والاستثمارية الى جانب خصوصية الوضع  الاقتصادي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

يمن موبايل تعلن عن اعلى نسبة ارباح بإيرادات تجاوزت 220 مليار ريال للعام 2022م

‏‏  3 دقائق للقراءة        423    كلمة  الحديدة نيوز / صنعاء أعلنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *