أخبار عاجلة

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي القائم بأعمال محافظ الحديدة وقيادة المحافظة

‏  1 دقيقة للقراءة        182    كلمة

حوثي

صنعاء – سبأ:
التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء القائم بأعمال محافظ الحديدة علي القوزي والقائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة عبد الرحمن الجماعي .

جرى خلال اللقاء مناقشة سير الأعمال التنفيذية وجوانب التنسيق الخاصة بمحافظة الحديدة بعد زيارة رئيس اللجنة الثورية للمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى ما تم إنجازه في إطار معالجة المشاكل الرئيسية التي تعاني منها محافظة الحديدة وكذا المصالح التي تضررت جراء العدوان السعودي الأمريكي وعلى رأسها الكهرباء والخدمات الأساسية.

ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا بتوفير مبلغ أثنين مليار ريال لكهرباء الحديدة, وسرعة تزويد محطة الكثيب باحتياجاتها من مادة المازوت لتستمر في تزويد المحافظة بالكهرباء.

يذكر أن قيادة محافظة الحديدة تجري في العاصمة صنعاء عدد من اللقاءات مع الجهات الحكومية والخدمية في إطار الإجراءات التنفيذية والتنسيق لتنفيذ الأعمال الخاصة بالمحافظة وتوجيهات رئيس اللجنة الثورية العليا في ذات الصدد، وكذا آليات مواجهة العدوان المتفاقم على المحافظة وسكانها وبنيتها التحتية التي يتعمد العدوان استهدافها بشكل مباشر ومتكرر.

عن arafat

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *