آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي القائم بأعمال محافظ الحديدة وقيادة المحافظة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 24, 2016 | لا توجد مشاركة

حوثي1  رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي القائم بأعمال محافظ الحديدة وقيادة المحافظة

صنعاء – سبأ:
التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء القائم بأعمال محافظ الحديدة علي القوزي والقائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة عبد الرحمن الجماعي .

جرى خلال اللقاء مناقشة سير الأعمال التنفيذية وجوانب التنسيق الخاصة بمحافظة الحديدة بعد زيارة رئيس اللجنة الثورية للمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى ما تم إنجازه في إطار معالجة المشاكل الرئيسية التي تعاني منها محافظة الحديدة وكذا المصالح التي تضررت جراء العدوان السعودي الأمريكي وعلى رأسها الكهرباء والخدمات الأساسية.

ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا بتوفير مبلغ أثنين مليار ريال لكهرباء الحديدة, وسرعة تزويد محطة الكثيب باحتياجاتها من مادة المازوت لتستمر في تزويد المحافظة بالكهرباء.

يذكر أن قيادة محافظة الحديدة تجري في العاصمة صنعاء عدد من اللقاءات مع الجهات الحكومية والخدمية في إطار الإجراءات التنفيذية والتنسيق لتنفيذ الأعمال الخاصة بالمحافظة وتوجيهات رئيس اللجنة الثورية العليا في ذات الصدد، وكذا آليات مواجهة العدوان المتفاقم على المحافظة وسكانها وبنيتها التحتية التي يتعمد العدوان استهدافها بشكل مباشر ومتكرر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك