آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

رئيس اللجنة الثورية العليا يوزع 5500 سلة غذائية و100 الف ريال للأسر الفقيرة والمتضررة جراء العدوان والحصار بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 5, 2016 | لا توجد مشاركة

1314 300x168 رئيس اللجنة الثورية العليا يوزع 5500 سلة غذائية و100 الف ريال للأسر الفقيرة والمتضررة جراء العدوان والحصار بالحديدة

رئيس اللجنة الثورية العليا يوزع 5500 سلة غذائية و100 الف ريال للأسر الفقيرة والمتضررة جراء العدوان والحصار بالحديدة

الحديدة نيوز / عبدالقدوس طة

اطلع رئيس اللجنة الثورية العليا على أوضاع المواطنين والصيادين بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة ، كما تفقد اوضاع الصيادين ومعاناتهم .

وخلال الزيارة وزع رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي 5500 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة جراء العدوان والحصار ، كما قام بتوزيع مبلغ 100000 ريال لكل أسرة .

وأكد مصدر في مكتب رئيس اللجنة الثورية العليا أن المساعدات الانسانية التي تقدمها اللجنة الثورية لمحافظة الحديدة تستهدف 100000 حالة  ، حيث تم توزيع المرحلة الأولى واستهدفت 5500 حالة.

ويعاني سكان محافظة الحديدة خاصة العاملين في مهنة الصيد اوضاع معيشية صعبة نتيجة الحصار الذي يفرضها العدوان السعودي الامريكي على اليمن واستمرار تحالف العدوان الهمجي في استهداف الصيادين وقواربهم التي تعد مصدر رزقهم الوحيد.

وتفاقمت الاوضاع في اوساط المواطنين في الحديدة جراء منع العدوان للصيادين بمزاولة الصيد في الشريط الساحلي ، وقصف القوارب؛ وقتل المئات من سكان الحديدة في مجازر متتالية ؛ نفذتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي وتدمير استهداف ميناء الحديدة والذي يعد مصدر دخل لكثير من أبناء المحافظة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك