أخبار عاجلة

رئيس المجلس السياسي يجري اتصالات بمحافظي المحافظات

‏  2 دقائق للقراءة        322    كلمة

 

 

2

رئيس المجلس السياسي يجري اتصالات بمحافظي المحافظات

الحديدة نيوز / خاص 

أجرى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالات هاتفية بمحافظي المحافظات.

جرى خلال الاتصالات مناقشة أوضاع المحافظات والمشكلات التي تواجهها وأحوال المواطنين فيها ومستوى تقديم الخدمات العامة ومدى استقرارها، وسير العمل في الجوانب الإدارية والمرافق العامة والمكاتب التنفيذية ومستوى تفعيل المجالس المحلية.

كما جرى خلال الاتصالات مناقشة الإجراءات التي تتخذها قيادات المحافظات لتخفيف الأعباء على المواطنين جراء العدوان والحصار الاقتصادي والجوي الخانق، ومستوى توفير الخدمات الصحية وكذا نتائج تقييم سير الاختبارات العامة.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالدور الوطني الخلاق والمتميز الذي عمل من خلاله جميع محافظي المحافظات وجهودهم لتعزيز أمن المواطنين والتفاني في استمرار مؤسسات الدولة وارتباطها بواجباتها اليومية والتكامل مع المجالس المحلية ومواجهة التحديات والمؤامرات والصعوبات القاهرة طوال الفترة الماضية والحفاظ على الروح الوطنية والمهنية في الأداء والالتزام والتعامل .

وأكد الحرص على الالتقاء بهم جميعا ومواصلة العمل على استعادة برامج التطوير والتنمية وتعزيز جهود إحلال السلام ومعالجة أضرار العدوان والحصار، ومواجهة المؤامرة على النسيج الاجتماعي اليمني الثابت والراسخ الذي لم يعرف التطرف في الأفكار أو الدوافع أو المناطقية والمذهبية وكل الأفكار الهدامة في تاريخه الإنساني الطويل المشهود به.

من جانبهم عبر محافظو المحافظات عن سعادتهم باتصال رئيس المجلس السياسي الأعلى .. مؤكدين استمرارهم في أعمالهم انطلاقا من واجب الولاء الوطني، كون المهمة التي يؤدونها مهمة وطنية لا تقبل المزايدة أو الرضوخ لأي اعتبارات غير اعتبارات الوطن والمواطن، والحفاظ على مؤسسات الدولة.

وثمنوا الجهود التي تبذل في سبيل إحلال السلام وإنهاء العدوان والحصار الجائر على اليمن والتأييد الشعبي لهذه الجهود وأحقية اليمن بالحرية والاستقلال والاستمرار في البناء والتقدم وتعزيز التجربة الديمقراطية وتطبيع الحياة في كل المجالات.

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *