آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

رئيس المجلس السياسي يجري اتصالات بمحافظي المحافظات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 23, 2016 | لا توجد مشاركة

 

 

2188 300x240  رئيس المجلس السياسي يجري اتصالات بمحافظي المحافظات

رئيس المجلس السياسي يجري اتصالات بمحافظي المحافظات

الحديدة نيوز / خاص 

أجرى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالات هاتفية بمحافظي المحافظات.

جرى خلال الاتصالات مناقشة أوضاع المحافظات والمشكلات التي تواجهها وأحوال المواطنين فيها ومستوى تقديم الخدمات العامة ومدى استقرارها، وسير العمل في الجوانب الإدارية والمرافق العامة والمكاتب التنفيذية ومستوى تفعيل المجالس المحلية.

كما جرى خلال الاتصالات مناقشة الإجراءات التي تتخذها قيادات المحافظات لتخفيف الأعباء على المواطنين جراء العدوان والحصار الاقتصادي والجوي الخانق، ومستوى توفير الخدمات الصحية وكذا نتائج تقييم سير الاختبارات العامة.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالدور الوطني الخلاق والمتميز الذي عمل من خلاله جميع محافظي المحافظات وجهودهم لتعزيز أمن المواطنين والتفاني في استمرار مؤسسات الدولة وارتباطها بواجباتها اليومية والتكامل مع المجالس المحلية ومواجهة التحديات والمؤامرات والصعوبات القاهرة طوال الفترة الماضية والحفاظ على الروح الوطنية والمهنية في الأداء والالتزام والتعامل .

وأكد الحرص على الالتقاء بهم جميعا ومواصلة العمل على استعادة برامج التطوير والتنمية وتعزيز جهود إحلال السلام ومعالجة أضرار العدوان والحصار، ومواجهة المؤامرة على النسيج الاجتماعي اليمني الثابت والراسخ الذي لم يعرف التطرف في الأفكار أو الدوافع أو المناطقية والمذهبية وكل الأفكار الهدامة في تاريخه الإنساني الطويل المشهود به.

من جانبهم عبر محافظو المحافظات عن سعادتهم باتصال رئيس المجلس السياسي الأعلى .. مؤكدين استمرارهم في أعمالهم انطلاقا من واجب الولاء الوطني، كون المهمة التي يؤدونها مهمة وطنية لا تقبل المزايدة أو الرضوخ لأي اعتبارات غير اعتبارات الوطن والمواطن، والحفاظ على مؤسسات الدولة.

وثمنوا الجهود التي تبذل في سبيل إحلال السلام وإنهاء العدوان والحصار الجائر على اليمن والتأييد الشعبي لهذه الجهود وأحقية اليمن بالحرية والاستقلال والاستمرار في البناء والتقدم وتعزيز التجربة الديمقراطية وتطبيع الحياة في كل المجالات.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك