رئيس الوزراء يشيد بالشركة الوطنية للإسمنت واسهاماتها الوطنية

‏  2 دقائق للقراءة        342    كلمة

1-1

رئيس الوزراء يشيد بالشركة الوطنية للإسمنت واسهاماتها الوطنية

الحديدة نيوز / خاص                          

أشاد دولة رئيس الوزراء – المهندس خالد بحاح  بالدور الفاعل الذي تضطلع به الشركة الوطنية للإسمنت في النهضة الاقتصادية والعمرانية للوطن واسهاماتها الفاعلة في توفير متطلبات البنى التحتية واحتياجات البناء من مادة الإسمنت في عموم محافظات الجمهورية.

 جاء ذلك خلال زيارته الى الشركة الوطنية للإسمنت – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه وقد كان في استقباله كلاً من الأستاذ/ نبيل هائل سعيد – العضو المنتدب للمجموعة، والأستاذ رشاد هائل سعيد – المدير الإقليمي للمجموعة في عدن وعدد من قيادات العمل في الشركة.

 هذا وقد قام دولة رئيس الوزراء بجولة ميدانية في مرافق الشركة واستمع فيها لشرح مفصل من قبل الأخ المهندس عبد الجليل المقرعي – مدير عام الشركة على سير العملية الإنتاجية في الشركة وعلى عمل محطة الفحم الحجري التي تعتبر الوحيدة من نوعها في البلاد في توفير الطاقة النظيفة والصديقة للبيئة .

 كما اطلع على تقنية الفلاتر المتقدمة التي تتميز بها الشركة الوطنية عن غيرها من الشركات في اليمن لتنقية الهواء والحد من انبعاث الغبار المتطاير من صناعة الإسمنت بهدف الحفاظ على البيئة من التلوث .

 من جهته أوضح الأخ عبد الجليل المقرعي – مدير عام الشركة الى أن حجم انتاج الشركة السنوي من مادة الإسمنت يبلغ مليون وستمائة الف طن، مشيراً الى ان عدد العاملين في الشركة يصل الى نحو الف عامل وموظف منهم 70% من أبناء محافظتي عدن ولحج.

 وقد اعرب رئيس الوزراء المهندس خالد بحاح عن اعجابه بالمستوى الصناعي المتقدم وآليات العمل المتطورة التي تعمل من خلالها الشركة في مختلف الجوانب متمنياً في ختام زيارته التوفيق والنجاح للشركة وللعاملين فيها.

رافق رئيس الوزراء في الزيارة كلا من الأستاذ أحمد عبد الله المجيدي – محافظ محافظة لحج واللواء محمود الصبيحي – وزير الدفاع.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *