رئيس جامعة الحديدة يطلع على عملية سير امتحانات الفصل الأول لكليات الجامعة

‏  2 دقائق للقراءة        281    كلمة

 


رئيس جامعة الحديدة يطلع على عملية سير امتحانات الفصل الأول لكليات الجامعة

 

 

الحديدة نيوز-الحديدة ـ سبأنت:

أطلع رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين قاضي على سير امتحانات الفصل الأول في كليات جامعة الحديدة ومستوى الترتيبات الخاصة بتنفيذ الامتحانات للطلبة البالغ عددهم 16 ألف و 200 طالب وطالبة موزعين على مختلف كليات وأقسام الجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة بمستوى التنظيم لعملية الامتحانات في جميع كليات الجامعة ومستوى انضباط الطلبة في قاعات الامتحانات بما يخدم التعليم الأكاديمي ويعزز من قدرات الطلاب والطالبات على اكتساب منارات العلم وذلك في سبيل تحقيق الأهداف الرامية لبناء جيل وطني متعلم يُعول عليه كثيرا في بناء مستقبل الوطن.

وحث رئيس الجامعة الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي الجيد والتركيز في أداء الامتحانات بما يمكنهم من التفوق في مختلف مجالات التعليم.

إلى ذلك تفقد رئيس الجامعة المراحل النهائية لكلية الطب البشري بجامعة الحديدة والتي سيتم افتتاحها خلال مايو القادم والبالغ تكلفتها 2 مليار و700مليون ريال.

واستمع رئيس الجامعة من عميد كلية الطب الدكتور نجيب ملهي إلى شرح مفصل عن الكلية التي تحتوي على أقسام الطب البشري وطب الأسنان والتمريض والمختبرات والصيدلة والتي سيتم خلالها استيعاب خمسة آلاف طالب وطالبة في جميع أقسام الكلية.

وأكد أن الكلية سيتم تجهيزها بأحدث المعدات والأدوات الطبية والتي ستساعد طلاب وطالبات الكلية على استيعاب مناهج التعليم الأكاديمي بالطب البشري.

رافقه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عبده هديش ونواب وعمداء الكليات ومدراء الأقسام بالجامعة.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *