آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

                                       طالب بحماية المحافظة من الحوثيين..

رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

06 300x229 رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

 الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

نفى رئيس ملتقى أبناء الجوف الشيخ  الحسن أبكر, ما تردد في بعض وسائل الإعلام بأن رجال القبائل يرفضون عمليات تنقيب النفط في محافظة الجوف، مشيراً إلى أنها فقط تريد تعرف ماهي نسبة المحافظة منها.

وقال أبكر على حكومة الوفاق فرض هيبة الدولة والقيام بواجبها في حماية المواطنين في عدد من مديريات الجوف من قبل جماعات الحوثي المسلحة.. نافياً تقدم القوات السعودية بالحدود اليمنية, الرغم أنه لا يوجد حماية من قبل القوات اليمنية على الشريط الحدودي- حد قوله.

وطالب أبكر رئيس الجمهورية بسرعة الوفاء بوعده بتعزيز القوات المسلحة والأمن وحماية المحافظة من تلك الجماعات المسلحة التي تحاول التوسع في محافظة الجوف, وسرعة إحداث التغيير المنشود بالمحافظة وتوفير الخدمات الصحية لأبناء المحافظة والكهرباء والطرق وغيرها.. كما طالب رئيس الجمهورية بتغير المحافظ الذى مضى عام على تعيينه ولم يقم بواجبه نحو أبناء الجوف, مطالباً بسرعة إحداث التغيير وتوفير الخدمات لأبناء المحافظة.

وناشد أبكر أبناء الجوف توحيد صفوفهم من أجل مصلحة الجوف, وبناء المدراس وبناء الجامعات, ونهضة الجوف.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك