رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة ينفي وجود أي أسلحة أو ذخائر يتم تخزينها بغرض إستهدافها من طيران العدوان السعودي

‏  2 دقائق للقراءة        300    كلمة

1

رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة ينفي وجود أي أسلحة أو ذخائر يتم تخزينها بغرض إستهدافها من طيران العدوان السعودي 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

نفت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صحة الأنباء التي تناقلتها مواقع التواصل الأجتماعي وعدد من المواقع الأخبارية المأجورة التي تدعم العدوان السعودي على بلادنا عن وجود أسلحة وذخائر يتم تخزينها في المستشفى بهدف إستهدافة من قبل طيران العدوان..

وقال الدكتور خالد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة في تصريح لـاليمن اليوم ” بأن هذة الانباء عارية تماماً من الصحة وأنها مجرد إشاعات وأكاذيب باطلة الغرض منها تشوية صورة القطاع الصحي والسعي الى النيل من سمعة أكبر صرح طبي في المحافظة.. 

وأستغرب سهيل من قيام البعض بالنشرعبر المواقع الاخبارية المضللة وصفحات التواصل الاجتماعي بإن هيئة مستشفي الثورة العام تعج بمجاميع مسلحة من انصارالله وأنة يتم  تخزين الاسلحة والمعدات العسكرية بداخل المستشفى وغيرها من الشائعات والاكاذيب المظلله والباطلة التي يثيرها ضعفاءالنفوس والحاقدين على الهيئة ..

مؤكداً بان ماتقوم به الهيئة اليوم من عمل إنساني متفاني لعلاج المواطنيين وإستقبال الحالات المرضية حيث وهو المشفى الحكومي الوحيد الذي يقوم بواجباته الانسانية والطبية على أكمل وجه إضافة لإستقباله الحالات المرضية الوافدة الية من 4 محافظات مجاورة برغم الأمكانيات الشحيحة في توفير العلاجات الاسعافية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.. 

ودعى رئيس الهيئة وجميع الكوادر العامله فيه من وسائل الأعلام تحري المصداقية وعدم الزج بالهيئة في آتون الصراعات الحزبية والطائفية كما دعى تلك الأقلام المأجورة وضعفاء النفوس ممن روجوا لتلك الاكاذيب لإثبات صحة ماروجوه عن الهيئة بأي دليل او صورة تثبت صحة مايروجوه عن الهيئة خصوصاً وان ابواب الهيئة مفتوحة بمصراعيها امام الجميع طوال اليوم وعلى مدار الـ 24 ساعة .. ” اليمن اليوم ”

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *