رثا للقيرحي ومحمد سليمان ناصر

‏  2 دقائق للقراءة        324    كلمة
 
رثا للقيرحي ومحمد سليمان ناصر
25-08-12-287207933
الدكتور واعد عبدالله باذيب

وزير النقل .
غيب الموت قبل ايام الرفيق والمعلم محمد علي محمد القيرحي وقبله الرفيق الجليل محمد سليمان ناصر في امتحان صعب لقدرة احتمالنا على فراق ملهمينا, لكنه القدر ولا يسعنا الا ان نستسلم له ودون سواه .
وداعا ايها القيرحي الانسان , وداعا سليمان ايها الجسور كان رحيلكما  فاجعة ترك فراغا شاسعا في ارواحنا لا يملؤه الا رجال بحجمكما .
ايها الرفيقان العظيمان هلا حملتما اشتياقنا لصديقكما الحميم عبدالله باذيب , حتما الخالد يننتظر اخبارنا , ويؤمن تماما اننا لا نمتلك في هذه اللحظة سوى امنية لقاءه وربما يدرك اننا نطلب المنى ونحن اكثر ثقة هذه المرة كوننا امتلكنا بطاقة العبور اليه .. الوفاء بعهده .. السير على دربه .. شجاعة مواجهة المصير بقلوب متخمة بالحب والولاء وايدي مرهقة عملا ووفاءا .
يا لحظكما الكبير اذ تقاسمان باذيب الخلود مرتاحين البال على اريكة من نور ورضا لا يعكر صفوكم فاسد او محتال يقتات عمالنا عرقا وخبزا , لا يقلق سكينتكم لصا يحاول بكل قواه ونفوذه ان يستكمل طينا ارضا وانسانا , على نحو غبي وقاصر في تقدير مدى اصرارنا على ايقاف نزيف الوطن حقوقا وادمية .
قولا لباذيب الرجل الامة انني ما زلت امتلك كثيرا من مخزون شجاعته وهيهات ان اتراجع عن الذود عن عامل اغتصب حقه في رصيف ميناء المعلا وهو يروي البحر ماء جبينه شرف واخلاص , او اخذل موظفا في المخا يتصدى بروحه لصناديق الموت ويمنحنا السلام , ومثله حارسا امينا يقف حجر عثراء امام استطيان مطاراتنا ومنافذنا الجوية .
ايا ابي انني احارب بنور روحك فمنحني صبرا كافيا يعين بسالتي في معركة غير متكافئة اقودها في وجه اكثر من عدو وطرف , انني احلم بوطن خالي من الفساد .
 

عن gamdan

شاهد أيضاً

شخصية العام 2023 😍

‏‏  2 دقائق للقراءة        370    كلمة الحديدة نيوز / كتب / وليدالحليصي ذهب العام 2023 بكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *