آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

رجل أعمال عربي ينتحر بسبب رفض صديقه “المُحلل” تطليق زوجته

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 22, 2013 | لا توجد مشاركة

رجل اعمال رجل أعمال عربي ينتحر بسبب رفض صديقه “المُحلل” تطليق زوجته

رجل أعمال عربي ينتحر بسبب رفض صديقه “المُحلل” تطليق زوجته

الحديدة نيوز- القاهرة ـمتابعات

 ألقى رجل أعمال بمنطقة القاهرة الجديدة بنفسه من الطابق الثالث من داخل فيلا يمتلكها أحد أصدقائه، وذلك بدافع الانتحار بسبب حالة نفسية سيئة مر بها بعدما طلق زوجته ثلاث مرات.

وبدأ وائل الدرديري، رئيس نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات التى باشرها أحمد عمر وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، وكشف بأن المجني علية طلب من صديقه الزواج من زوجته المطلقة، حتى يتمكن من إعادتها مرة أخرى إلى عصمته.

وبالفعل قرر الصديق بالزواج من “المطلقة” ولكنه رفض تنفيذ وعدة بتطليقها، وكذلك رفضت الزوجة الطلاق من صديق المنتحر، مؤكدًا انه سيظل فى عصمتها لانه يُحبها وهي إيضًا تُحبه.

والمُنتحر يُدعى “سيد. ع”، 35 عامًا، اصيب بحالة نفسية سيئة وذلك بعدما تناول المخدرات الكثيرة، وألقى بنفسه من الطابق الثالث من منزل صديقة، وسقط على سيخ حديد اخترق رأسة فلقى مصرعه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك