آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

روسيا اليوم تكشف تفاصيل إحباط محاولة اغتيال الرئيس صالح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 21, 2014 | لا توجد مشاركة

صالح4 روسيا اليوم تكشف تفاصيل إحباط محاولة اغتيال الرئيس صالح

روسيا اليوم تكشف تفاصيل إحباط محاولة اغتيال الرئيس صالح

الحديدة نيوز- متابعات

كشفت مصادر أمنية يمنية عن إحباط محاولة لتفجير سيارة مفخخة تم ركنها قرب منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في حي حدة يوم أمس الأحد.

وتأتي العمليه بحسب المصادر ردا على تحالف “صالح” مع الحوثيين بتفجير ما يقارب من  تفجير طن من المواد المتفجرة  في حال إتمامها.

ويعتقد على نطاق واسع إن الرئيس السابق صالح قدم دعما كبيرا عبر تحالفه مع الحوثيين لضرب معاقل أنصار الشريعة جناح “القاعدة” في اليمن وتمكينهم من السيطرة على معظم مناطق شمال البلاد وغربها.

وكان زعماء القبائل في محافظة مأرب اليمنية جددوا تحذيراتهم للحوثيين من أن محاولة دخول المحافظة ستواجه الرد المناسب.

المصدر : (RT )

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك