آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

رونالدو مهدد بالغياب عن المونديال

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2014 | مشاركة واحدة

ronaldo 11 4 300x168 رونالدو مهدد بالغياب عن المونديال

رونالدو مهدد بالغياب عن المونديال

الحديدة نيوز / خاص

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني سيغيب عن فريقه لمدة 15 يومياً بسبب إصابته بتمزق عضلي.. وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن الفحوصات الطبية التي أجراها كريستيانو أكدت تعرضه لإصابة بالعضلة الفخذية اليسرى، أما عودته إلى الملاعب فتتوقف على تطور إصابته.. وغاب رونالدو عن مباراة ريال سوسييداد السبت الماضي في الليغا وعن مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بسبب آلام مستمرة في ركبته اليسرى وعلى الأرجح سيغيب رونالدو عن مواجهة ريال وضيفه ألميريا في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري غد السبت على ملعب سانتياغو برنابيو.. وفي حال ثبوت غيابه لمدة 15 يوماً فإن الدون البرتغالي سيغيب عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة يوم الأربعاء القادم وعن ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الالماني..

التعليقات المطروحة: (1)
  1. حتى ما بش مصداقيه في جميع الصحف اليمنيه صجف المخدرين

    ع العموم نرجو نشر اخبار صحيحه لان الخبر هذا كان قبل شهر
    وووووووووووو صحفي صحي النوم اغلطو في الرياضه عادي اعمل اخبار كل واحد ع هواه وكل واحد حسب المقوت الي خزن من عنده بس ما عذر من خير انتو من تشعلو الفتنه في المجتمع





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك