آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ريال مدريد يبعد نيمار وألبا شهراً عن برشلونة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 18, 2014 | لا توجد مشاركة

ريال4 ريال مدريد يبعد نيمار وألبا شهراً عن برشلونة

ريال مدريد يبعد نيمار وألبا شهراً عن برشلونة

مدريد – فرانس برس

تعرض برشلونة الإسباني لضربة إضافية بعد إصابة مهاجمه البرازيلي نيمار بقدمه اليسرى وابتعاده أربعة أسابيع عن الملاعب، بحسب بيان صدر عن النادي الكاتالوني، بعد تعرضه لضربة خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وريال مدريد بنهائي كأس ملك إسبانيا أمس.

وسيغيب النجم البرازيلي عن مباريات أتليتك بلباو وفياريال وخيتافي، فيما لم يتأكد أمر مشاركته أمام أتليتكو مدريد في المباراة المهمة حتى الآن.

ويشكل خبر إصابة نيمار رعباً لمنتخب البرازيل الذي يعتمد عليه بشكل كبير في حملة كأس العالم التي يستضيفها على أرضه الصيف المقبل.

ولم تتوقف أحزان برشلونة عند هذا الحد، بل إن الظهير الدولي الاسباني جوردي ألبا سيغيب ثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية تعرض لها أمس أمام الريال في الشوط الأول، قبل أن يبعده الأرجنتيني تاتا مارتينو ويبدله بالبرازيلي أدريانو كوريا نهاية الشوط الأول.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك