زيارة عارضة أزياء إسرائيلية إلى برشلونة تثير جدلاً

‏  4 دقائق للقراءة        652    كلمة

زيارة عارضة أزياء إسرائيلية إلى برشلونة تثير جدلاً

تميزت رافا بمؤازرة برشلونة في مختلف مبارياته وحضورها غالبيتها

الحديدة نيوز- متابعات

أثارت زيارة عارضة الأزياء الإسرائيلية الشهيرة بار رافائيلي إلى نادي برشلونة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر".

فَمَا لَبِثَ عشاق الفريق من الاستفاقة من استضافة فريقهم للجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط في السابع من شهر أكتوبر على ملعب الكامب نو، حتى صُدم محبو برشلونة بخبر استضافة عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافائيلي.

وأبرزت عارضة الأزياء الإسرائيلية صورتها إلى جانب القائد الثاني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز عبر صفحتها الشخصية في موقع "تويتر" مذيلة بعبارة: "تشافي مثل أخ بالنسبة لي"، وذلك وفقاً لما كشفت عنه صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية

وبحسب شبكة " آي بي سي " الإسبانية فقد سخرت عارضة الأزياء الإسبانية صاحبة الأصول اللبنانية دانييلا سمعان وصديقة لاعب برشلونة الآخر سيسك فابريغاس من هذه الزيارة، حيث كتبت على صفحتها الشخصية على "تويتر": "استحواذ إحدى عارضات الأزياء على أحد اللاعبين أصبح مثيراً للسخرية.. قليل من الاحترام من فضلك".

وتميزت رافا" بمؤازرة برشلونة في مختلف مبارياته وحضورها غالبيتها على ملعب "كامب نو"، والتي كان آخرها أمام غرناطة، حيث أطلقت تصريحاً مثيراً للجدل كالت به المديح للنجم الأرجنتيني للمرة الثانية، وأعربت عن إعجابها الشديد بالتسريحة الجديدة التي ظهر بها ميسي خلال لقاء فريقه أمام غرناطة في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم تتردد "بار" في التعبير عن قيمة وإمكانيات ومهارة اللاعب واصفةً إياه باللاعب الأسطورة، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حقاً يجب على أحدهم أن يشتري جينات ميسي.. إنه ليس إنساناً عادياً".

ولعل أبرز عبارات المديح والثناء التي وجهتها رافا إلى اللاعب ذلك التشبيه الذي جاء ظريفاً، حينما ذكرت بأنها بدأت تصدّق بحق أن ميسي على علاقة قرابة بكلارك كنت، في إشارة بذلك إلى بطل الشخصية الوهمية التي عرُفت بـ"سوبر مان".

هذا وشوهدت "رافا" مؤخراً بصحبة لاعب فريق برشلونة الدولي البرازيلي داني ألفيس مستغلة انفصاله عن زوجته العام الماضي.

كما خطفت "رافا" الأضواء أيضاً في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي أقيمت في أوكرانيا وبولندا، حينما دب خلاف بينها وبين منافستها عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك صديقة نجم نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك على خلفية تغريدة أطلقتها على حسابها في "تويتر" حين سخرت من كمية الجل المبالغ بها التي يضعها رونالدو على شعره.

إذ كتبت لمتابعيها "الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أفكر به حينما أشاهد رونالدو هو ضرورة حظر استخدام جل الشعر"، الأمر الذي أثار حفيظة الأخيرة وجعلها تعلق عليها بأنها لم تتأثر "بهذه الدعابة القذرة".

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *