سائقي شاحنات النقل الكبير بالحديدة يتظاهرون لمطالبة السلطات الأمنية إطلاق سراح المحتجزين بالبحث الجنائي

‏  2 دقائق للقراءة        261    كلمة


سائقي شاحنات النقل الكبير بالحديدة يتظاهرون لمطالبة السلطات الأمنية إطلاق سراح المحتجزين بالبحث الجنائي

1

الحديدة نيوز / غمدان محمد

تظاهر يوم أمس الاثنين المئات من سائقي شاحنات وناقلات النقل الكبير أمام مبنى محافظة الحديدة لمطالبة السلطات الأمنية والسلطة المحلية بسرعة الافراج عن رئيس النقابة أنيس صالح المطري وعدد من زملائهم المحتجزين منذ سبعه أيام في سجن البحث الجنائي على خلفية الاحتجاجات التي وقعت بالصليف .

المحتجون رفعوا اللافتات والشعارات المنددة بعملية أعتقال زملائهم السائقين وأيداعهم سجن البحث الجنائي وهتفوا بشعارات مطالبة بإطلاق سراح رئيس النقابه الذي تم إحتجازه يوم الأحد الموافق 10/ 11 / 2013م في مديرية الصليف مطالبين السلطة المحلية والتنفيذية بسرعة الأفراج عنهم وعدم سلب حقوقهم .

4

وقال البيان الصادر عن اللجنة النقابية للنقل الكبير بمحافظة الحديدة بأن رئيس النقابة وزملائهم المحتجزين منذ يوم الاحد في سجون البحث الجنائي والذين أحتجزوا بعد أن تعرضوا للضرب المبرح دون أي مبرر قانوني وبصورة تعسفية ، مؤكدين على أن قانون النقل أصبح يسلب حقوقهم .
وطالب البيان من السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة بسرعة الإفراج عنهم والقبض على الذين قاموا بالاعتداء عليهم واحتجازهم دون مبرر قانوني وحملوا السلطات الامنية مسئولية الاحتجاز التعسفي لقيادة واعضاء النقابة عن الاضرار التي لحقت بهم صحياً ونفسياً ومادياً .

مؤكدين بأن التظاهرة اليوم تعتبر رسالة واضحة للأجهزة الامنية والسلطة المحلية وبداية تصعيد النقابي لعمل النقل ضد الممارسات الجائرة بحق السائقين محذرين من أستمرار أحتجاز رئيس النقابة وزملائهم دون اي تهمة

5

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *