آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

كاكا سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا

لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

الحديدة نيوز-متابعات

كشف مدرب سانتوس موريسي رامالو عن أن فريقه يبحث عن لاعب لسد الثغرة التي تركها انتقال صانع ألعابه غانسو إلى جاره ساو باولو ميرا، وقال إن ناديه يتابع عن كثب وضع كاكا مع ريال مدريد، لأنه يرى فيه البديل الأنسب، بحسب ما ذكرته وكالة "فرنس برس".

ويعترف رامالو بأن التعاقد مع كاكا لن يكون سهلا، لكنه رفض استبعاد الفكرة نهائيا بقوله: "من كان يتوقع أن يدفع ساو باولو مبلغا ضخما للحصول على خدمات غانسو؟ كل شيء يجوز، كاكا هو أحد الخيارات، والأمر ينطبق أيضا على دييغو وروبينيو".

وأضاف "إنهم ثلاثة لاعبين هامين، وكما قلت كل شيء يجوز، الأمر لا يتعلق فقط بالناحية المادية، بل يتعين علينا أن نأخذ في الاعتبار أمورا أخرى أيضا، وحسم الأمور بسرعة".

ولا يلعب كاكا أساسيا في صفوف ريال مدريد، وكان من المتوقع أن يعود إلى صفوف فريقه السابق ميلان الإيطالي، لكن الصفقة لم تتم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك