آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

سجين يحاول الأنتحار بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 20, 2013 | لا توجد مشاركة

سجين يحاول الأنتحار بالحديدة

السجناء 300x224 سجين يحاول الأنتحار بالحديدة

الحديدة نيوز / عبد الحفيظ الزريقي  

اقدم احد سجناء السجن المركزي في محافظة الحديدة غرب البلاد امس الاربعاء على الانتحار احتجاجا على عدم الافراج عنه بعد انتهاء ثلثي المدة التي قضاها بالسجن.

وافاد مصدر من داخل السجن “للاشتراكي نت ” ان السجين ماهر محمد احمد اللحيي 20 عاما اقدم على الانتحار بقطع شريان يديه الاثنتين احتجاجا على عدم الافراج عنه بعد انتهاء ثلثي المدة التي قضاها بالسجن على ذمة قضية الشروع بالقتل ومحكوم ثلاث سنوات من نيابة شمال الحديدة .

وقال المصدر انه تم نقله الى المستشفى العسكري واجريت له عملية جراحية واعادته الى السجن مرة اخرى .

وفي ذات السياق اعلن السجناء على ذمة قضايا اموال عامة الاضراب من جديد بعد ان تم ايقافة الاسبوع الماضي بعد تلقي وعود من نيابة الاموال العامة الا ان تلك الوعود لم تنفذ.

وقال السجناء ان مشاكل سجناء الاموال العامة يؤججها وكلاء نيابة الاموال العامة الذين يتعاملون مع السجناء دون رحمة او شفقة .

وطالبوا النائب العام التدخل للاطلاع على قضاياهم والتي غالبيتهم قد قضوا المدة او ثلثيها ولم يتم الافراج عنهم بحسب نصوص المواد القانونية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك