آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

سر حقيبة كيري الحمراء!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 25, 2016 | لا توجد مشاركة

كيري1 سر حقيبة كيري الحمراء!

الحديدة نيوز- متابعات

لم تكن حقيبة وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الحمراء التي حملها بيده أثناء هبوطه من الطائرة في موسكو، مجرد حقيبة أمتعة، إنما أحضر فيها ما وصفه بـ”مفاجأة سارة” لبوتين.

ولم تفلت الحقيبة من ملاحظة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، فها هو يعلق عليها، أثناء لقائه مع كيري، الخميس 24 مارس/آذار، ممازحا:” أحزنتني قليلا رؤيتكم اليوم وأنتم تترجلون من الطائرة وتحملون أمتعتكم بنفسكم.. فذلك، من جهة، أمر ديمقراطي جدا، أما من جهة أخرى، فإنه ليس كذلك.. فكما يبدو، لا يوجد في الولايات المتحدة من يستطيع مساعدة وزير الخارجية على حمل حقيبته.. مع أن الوضع الاقتصادي يبدو عندكم جيدا..”

وتابع الرئيس الروسي ممازحته مع كيري متسائلا عما تخفيه الحقيبة:” خطر ببالي أن تحتوي هذه الحقيبة شيئا لم تستطيعوا أن تأتمنوا عليه أحدا، أي شيئا ثمينا جدا.. يبدو أنكم جئتم بأموال للمساومة بخصوص مسائل محورية”.

من جانبه، بدا كيري مسرورا لملاحظة بوتين الحقيبة ذات اللون الملفت للنظر: “أشكركم، يا سيادة الرئيس، وسأريكم ما الذي في حقيبتي، عندما تتاح لنا فرصة الحديث وجها للوجه.. وأظن أن ذلك سيعجبكم.. فذلك سيكون مفاجأة حلوة”.

وفي حديثه مع الصحفيين، وعد كيري بأن يبقى محتوى الحقيبة سرا بينه وبين الرئيس بوتين.

المصدر: “نوفوستي”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك