آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 رجل سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

أكد أن كلمة "بابا" التي سمعها سابقاً من العمالة لها طعم مختلف من أطفاله

الحديدة نيوز-متابعات

اهتدى سعودي من مدينة الجوف حُرم من نعمة الإنجاب إلى كفالة 4 أيتام، هم: ماجد وخلود وسيف والعنود، حيث أمّن مستقبلهم بتسجيل ما يملك لهم بعد أن تقاسموا جزءاً كبيراً من ثروته.

وأوقف لافي الرويلي عمارة تتكون من أربعة طوابق لكل من ماجد وخلود ولذريتهما مدى الحياة، ثم أوقف منزلاً آخر للجميع كمأوى لهم.

وتحدث الرويلي لقناة "العربية" عن سبب كفالته لـ 4 أيتام دفعة واحدة قائلاً: "من الجميل أن تكون الأسرة متكاملة، يوجود ولدان وبنتان ويأنس بعضهم ببعض".

وأضاف: "إن وجودهم في حياتي أضاف لي ما يفوق الوصف حيث إن كلمة "بابا" التي كنت أسمعها من العمالة لها طعم مختلف من طفل يعيش في كنفي أنا وزوجتي".

وعن زوجته وتقبلها للفكرة قال إنها كانت سعيدة بالموضوع، وخوفه كان أكثر من المجتمع بحكم العادات والتقاليد، ولكنه تفاجأ من ردة الفعل حيث كان الجميع سعيد بكفالته للأيتام وانهالت عليه الهدايا والتبريكات".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك