آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

سقوط طائرة نقل عسكرية في منطقة الحصبة بصنعاء ومقتل قائدها و 9 من المتدربين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 21, 2012 | لا توجد مشاركة

 

سقوط طائرة نقل عسكرية في منطقة الحصبة بصنعاء ومقتل قائدها و 9 من المتدربين

7 سقوط طائرة نقل عسكرية في منطقة الحصبة بصنعاء ومقتل قائدها و 9 من المتدربين

الحديدة نيوز / خاص

قال مصدر عسكري مسئول في وزارة الدفاعاليمنية  وقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بأن طائرة نقل عسكرية من طراز ( انتينوف ام 26 ) سقطت في الساعة الثامنة و 20 دقيقة من صباح اليوم في مكان خال من السكان في منطقة الحصبة في العاصمة صنعاء.

وأوضح المصدر أن الطائرة سقطت اثناء قيامها بمهمة تدريبية ما أدى الى وفاة قائدها وتسعة من المتدربين وافراد طاقمها.. مشيرا إلى ان قيادة وزارة الدفاع وجهت بتشكيل لجنة فنية للتحقيق لمعرفة أسباب وملابسات حادث سقوط الطائرة.

8(1) سقوط طائرة نقل عسكرية في منطقة الحصبة بصنعاء ومقتل قائدها و 9 من المتدربين 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك