آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

سلطنة عمان تقدم مساعدات علاجية لجرحى قصف طيران العدوان للصالة الكبرى

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 12, 2016 | لا توجد مشاركة

عمان2 سلطنة عمان تقدم مساعدات علاجية لجرحى قصف طيران العدوان للصالة الكبرى
صنعاء – سبأ:

قدمت سلطنة عمان الشقيقة مساعدات طبية لمعالجة جرحى المجزرة البشعة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بإستهدافه عزاء آل الرويشان في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

وأوضح مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العميد دكتور محسن الظاهري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلطنة عمان قدمت ثلاث قاطرات مساعدات علاجية متنوعة تحتوي على جميع مستلزمات العمليات الجراحية سلمت عبر الصليب الأحمر إلى وزارة الداخلية.

وقال ” إن كمية المساعدات العلاجية تعد الدفعة الأولى هبة من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة، وهناك دفع أخرى في طريقها إلى اليمن عبر الصليب الأحمر ” .

وأشار إلى أن المساعدات العلاجية سيتم تقديمها لمستشفيات العاصمة التي استقبلت جرحى المجزرة البشعة التي إرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي على عزاء آل الرويشان بالصالة الكبرى السبت الماضي .

وأشاد العميد الظاهري بسخاء ودعم السلطان قابوس ومواقفه تجاه الشعب اليمني وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك