شباب ذمار يدشنون مشروع “كيلو خير” للموسم الثاني

‏  2 دقائق للقراءة        270    كلمة

1

شباب ذمار يدشنون مشروع “كيلو خير” للموسم الثاني

الحديدة نيوز / ذمار – إياد الوسماني – خاص:

يواصل عشرات من الشباب المتطوعين حملة “كيلو خير” في موسمها الثاني تحت شعار ” خيرنا منا وفينا “، والتي تسعى لدعم أكثر من 500 أسرة فقيرة بمحافظة ذمار، والتي انطلقت في الأول من شهر رمضان المبارك، بهدف نشر وأبراز مبدأ التكافل الاجتماعي.

أحمد الصباري – منسق الحملة: “كيلو خير – حملة شبابية تطوعية جاءت كنتيجة للأوضاع المتردية التي يعيشها الاسر المحتاجة والمتضررة من الاوضاع والحرب والصراع الدائر حاليا، وقد تبنى عددا من الشباب المسؤولية في مشاركة الناس المحتاجة والمتضررة للحد من معاناتهم والمحاولة في تخفيف المعاناة عنهم وذلك من خلال جمع المعونات الغذائية العينية من كل فئات المجتمع والتركيز على فئات الأغنياء لعريفهم بحاجة الفقراء لهم”.

وأشار الصباري إلى أن الحملة لقيت أقبال ومشاركة وتفاعل وأسع من قبل جميع أطياف المجتمع، وخصوصا بعد رحيل أحد كادر الحملة وأبرز مؤسسيها الصحفي محمد شيخ الدن يوسف والذي وافته المنية قبل انطلاق الحملة وتدشينها.

الجدير بالذكر أن الحملة في موسمها الأول حققت نجاحا كبيرا، حيث تم استهداف أكثر من 400 أسرة فقيرة بمدينة ذمار في العام 1437هـ، والتي كانت تحت شعار – نهديكم الحب لان معاناتنا واحدة.

وأطلق فريق الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي وسم خاص بالحملة أو ما يسمى بالهشتاق تحت أسم #كيلو_خير2 ، كما أطلق صفحة خاصة بالحملة على موقع فيس بوك باسم كيلو خير وأحنا من أهلة لسهولة التواصل.

27647923-ba81-4662-b3d7-f6910455b9bc

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *