آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

شبكة مأرب برس الإعلامية تستغرب استمرار سلطات السعودية في حجب موقعها الاخباري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 15, 2014 | لا توجد مشاركة

    قررت أنزال المواد المهمة في صفحاتها بالفيسبوك..

شبكة مأرب برس الإعلامية تستغرب استمرار سلطات السعودية في حجب موقعها الاخباري

1168 300x151 شبكة مأرب برس الإعلامية تستغرب استمرار سلطات السعودية في حجب موقعها الاخباري

 الحديدة نيوز / خاص 

استغربت شبكة مأرب برس الإعلامية، استمرار السلطات السعودية في حجب موقعها الإخباري “موقع مأرب برس”، عن التصفح من اراضي المملكة، للشهر الثاني على التوالي، دون سابق إنذار.

وقررت الشبكة في بلاغ صحفي لها، إنزال المواد المهمة للموقع على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليتمكن متابعي الموقع من الأراضي السعودية، الاطلاع على الأخبار التي ينشرها الموقع.

نص البيان:

للشهر الثاني على التوالي تواصل السلطات السعودية حجب موقع ” مأرب برس ” في اراضيها ليتعذر تصفحه من قبل قراءه منذ بداية شهر فبراير من العام الحالي.

وتستغرب إدارة شبكة مأرب برس الإعلامية ومقرها العاصمة صنعاء، استمرار السلطات السعودية في حجب الموقع، الأمر الذي أعاق متابعيه من اراضي المملكة تصفحه، ويأتي هذا الحجب دون سابق إنذار، او إشعار قانوني.

وتعبر الادارة عن اعتذارها الشديد لمتابعي الموقع من الاراضي السعودية، ولذا فأن ادارة الشبكة قررت، أنزال المواد المهمة، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك حرصاً على وصول جميع الأخبار متابعينا بدولة المملكة العربية السعودية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك