آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

شرطة بأيد ناعمة ووجوه جميلة تحفظ الأمن في مصر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2012 | لا توجد مشاركة

مصر(1) شرطة بأيد ناعمة ووجوه جميلة تحفظ الأمن في مصر

شرطة بأيد ناعمة ووجوه جميلة تحفظ الأمن في مصر

قامت بتأمين مسجد السيدة زينب أثناء صلاة مرسي وفضت اعتصام جامعة النيل

الحديدة نيوز-متابعات

تجدد الشرطة المصرية نفسها بإضافة الأيدي الناعمة والوجوه الجميلة ضمن عناصرها، حيث ظهرت في شوارع "القاهرة" الشرطة النسائية بشكل مكثف في أكثر من مكان وأكثر من حدث، وتدخلت لفض اعتصام طلاب وطالبات جامعة النيل.

ورغم أن نشأة هذا التخصص من الشرطة النسائية ليست قريبة، كما يقول العميد أيمن حلمي مدير الإعلام بوزارة الداخلية المصرية لـ"العربية نت"، الا أنها زادت بعد ثورة يناير/كانون الثاني 2011.

ويؤكد العميد أيمن حلمي "أن الشرطيات النسائيات أثبتن كفاءات عالية، ومنهن من وصل إلى رتبة "عميد" في الترقيات بعد اجتياز الاختبارات وتحقق المواصفات اللازمة لتلك الرتبة".

ويضيف "نشأ القسم النسائي في الشرطة المصرية منذ عام 1984 وأسسه د. عبدالكريم درويش رئيس أكاديمية الشرطة في ذلك الوقت، بهدف استخدام الشرطة النسائية في التعامل مع الإدارات التي لها علاقة بخدمات الجماهير كالمرور والسجل المدني".

ويستطرد العميد حلمي "بعد الثورة المصرية تغيرت عقيدة الشرطة المصرية من حفظ نظام سياسي إلى حفظ الأمن العام، وأصبح شعار الشرطة في خدمة الشعب يطبق فعلياً".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك