شركة النفط اليمنيه : جهودنا مستمرة لتوفير مازوت لكهرباء الحديدة. .وهناك خطة بديلة

‏  2 دقائق للقراءة        307    كلمة

3

شركة النفط اليمنيه : جهودنا مستمرة لتوفير مازوت لكهرباء الحديدة. .وهناك خطة بديلة
الحديدة نيوز / وليد غالب
نفى مصدر مسئول في شركة النفط اليمنيه ان تكون الشركة وقياداتها سببا او عاملا في معاناة المواطنين في الحديدة بسبب انقطاع الكهرباء وتعرقل وصول شحنة المازوت .

و اكد المصدر لـ ” الحديدة نيوز ” ان قيادة شركة النفط اليمنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي، و قيادة محافظة الحديدة ممثلة بالاخ المحافظ يبذلون جهودا كبيره وجباره من اجل اعادة التيار الكهربائي للمحافظة تخفيفا لمعاناة المواطنين فهم مدركين تماما لما يعانيه المواطنين هناك جراء انقطاع التيار الكهربائي.


و قال المصدر ان هناك ناقلة مازوت بديلة عبر شركة اخرى ستصل خلال ايام

واوضح المصدر ان السفينه (orion2) محل الخلاف و التي على متنها شحنة المازوت الخاصه بكهرباء الحديدة وقدرها(29,504,197)طن ترسو في جيبوتي حاليا بالرغم من انه كان منتظر منه التفريغ في الحديدة .
وقال المصدر ان كابتن السفينه رفض ادخال السفينه بحجة عدم موافقة المالك بالرغم من استخراج تصريح دخولها بتاريخ 5 /مايو و استمر الرفض لمدة خمسة ايام وقامت قوات التحالف بالغاء التصريح.
مضيفاً : و بعد مفاوضات جديدة مع التحالف تم استخراج تصريح اخر للدخول و ابلاغ الكابتن بالتصريح الا اننا فوجئنا بذهاب السفينه الى جيبوتي .بدلا من ادخالها للتفريغ و دون اشعارنا او توضيح الاسباب.

ونوه المصدر ان الشركة و بالتنسيق مع محافظ الحديدة اللواء حسن هيج قامت بطلب ناقلة اخرى عبر مورد اخر و ستصل خلال الاسبوع القادم و ذلك كحل بديل للاشكال القائم.
واشاد المصدر باهتمام ومتابعة مدير عام شركة النفط الاستاذ علي الطائفي و ما يبذله من جهود استشعارا منه بمعاناة المواطنين بالحديدة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *