آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

شركة النفط تستغرب إقحامها في مأزوت كهرباء الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 29, 2016 | لا توجد مشاركة

 

822 300x224 شركة النفط تستغرب إقحامها في مأزوت كهرباء الحديدة

شركة النفط تستغرب إقحامها في مأزوت كهرباء الحديدة 

الحديدة نيوز / خاص 
صرح مصدر مسئول بشركة النفط اليمنية بإنة لاعلاقة للشركة إطلاقاً بدفع قيمة ناقلة المازوت المخصصة لكهرباء الحديدة وأن دور الشركة يتمثل في عملية الفحص والتفريغ مخبرياً بحسب طلب السلطة المحلية إسهاماً منها في التخفيف من معاناة المواطنين في المحافظة خصوصاً مع دخول فصل الصيف ..
وأبدى المصدر إستغرابة الشديد من إقحام شركة النفط اليمنية كطرف في الموضوع بينما يفترض ان تقوم وزارة المالية والبنك المركزي اليمني بدفع القيمة الخاصة بناقلة المازوت ..
وأشار المصدر بان وزارة المالية هي من ترفض سداد قيمة المازوت بعد تخلفها عن الاتفاقات المبدئية والوعود المتكررة لشراء هذه الكمية مع السلطة المحلية لمحافظة الحديده لكن دون جدوى .
المصدر ذاتة أكد بأن شركة النفط اليمنية بفرع الحديدة تؤدي دورها وواجبها بإقتدار وسط ظروف صعبة وحصار جائر وعدوان غاشم ومع ذلك تبذل قصارى جهدها لترفير المشتقات النفطية للمواطنين وليست معنية بدفع قيمة مأزوت الكهرباء ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك