شركة يحيئ سهيل وإخوانة تكرم عملائها المبرزين بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        388    كلمة

 

DSC_4633

شركة يحيئ سهيل وإخوانة تكرم عملائها المبرزين بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

كرمت شركة يحيئ سهيل وإخوانة للتجارة والأستثمار المحدودة يوم أمس السبت 25 من عملائها المبرزين في مختلف محافظات الجمهورية وكذا الفائزين في السحب على الجوائز الكبرى التي أقامتها الشركة .

وفي الحفل هنأ الشيخ / يحيئ سهيل مدير عام شركة يحيئ سهيل وإخوانة المكرمين من عملاء الشركة بهذا التكريم والفائزين بالجوائز الكبرى الذين قال بأنهم كان لهم الدور الأبرز في نجاح منتجات الشركة وسعيهم لتكون الرقم الأول في السوق على مستوى المنافسين. وأستعرض سهيل نشأت شركة يحيى سهيل وإخوانه للتجارة و الاستثمار المحدودة في العام 1969م في محافظة حجة حيث كانت نواة العمل الأولى عبارة عن محل صغير للتجزئة وبعد سنوات من الجد والعمل توسعت الشركة وأفتتحت لها فروع لتشمل عدد من المحافظات وتوسع نشاط الشركة ليشمل الاستيراد لمختلف المواد الغذائية من دول العالم ..

DSC_4707

وأشار إلى أن تميز منتجات الشركة وأصنافها المختلفة وجودتها حقق لها الحصول على جائزة الشهادة العالمية للجودة الجودة ؛ مؤكداً عزم الشركة العمل على مزيد من التقدم والتطور في مختلف منتجاتها. وأضاف : أن نجاح الشركة في تحقيق أهدافها يعتبر انعكاساً واضحاً للجهود المثمرة التي بذلوها العملاء والوكلاء للشركة حتى وصل المنتج إلى هذا المستوى من النجاح .. من جانبه شكر الشركة بشير صالح إبراهيم في كلمته عن العملاء وأشار الى أن جميع الوكلاء والعملاء يجدون الرعاية والتسهيلات والاهتمام من الشركة وأصنافها تلقى رواجاً غير عادياً في الاسواق. ونوه الأخ / أحمد عبدالله سهيل المدير التجاري في شركة يحيئ سهيل إلى أن الشركة دأبت منذ بدء نشاطها على الأحتفاء بعملائها ووكلائها وتكريمهم وذلك تقديراً منها لتلك الجهود التي أفضت إلى تحقيق النجاح المشترك . وأشار الى أن تكريم العملاء اليوم وتوزيع الجوائز للفائزين من أصحاب المحلات التجارية يعتبر تشجيع لكسب ثقة العملاء , وذلك وفقاً لتوجيهات قيادة الشركة والتي تولي جانب التسويق إهتماماً كبيراً لكسب ثقة العملاء وزيادة مبيعاتها. بعد ذلك قام الأخ / عبدالملك سهيل مدير عام التسويق في الشركة بتسليم الفائز بالجائزة الكبرى مبخوت عبدالله العتمي والذي حصل على غرفة نوم متكاملة والفائزين بعدد من الجوائز وتكريم عدد من العملاء الذي اسهموا في تحقيق النجاح للشركة ..

DSC_4766

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *