شيكابالا تلقى عروضاً من الإمارات وقطر ورومانيا

‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمة

 

شيكابالا تلقى عروضاً من الإمارات وقطر ورومانيا

الحديدة نيوز-القاهرة- متابعات

يعقد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك حسن شحاتة، اجتماعاً غدا الاثنين مع الدكتور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، لبحث آخر التطورات بالنسبة للاعبين الجدد، الذين يتم التفاوض معهم للانضمام إلى صفوف الفريق الموسم المقبل فى فترة الانتقالات الصيفية، ويأتي في مقدمتهم حارس المنتخب والمصري البورسعيدي أحمد الشناوي، ومهاجم حرس الحدود أحمد عيد عبدالملك.

أكد الدكتور عبدالله جورج أنه تم صرف النظر عن مدافع المصري المالي الياسو بسبب المبالغة فى المطالب المادية، حيث طلب الحصول على 400 ألف دولار فى الموسم وأنه جاري البحث عن بديل له في خط الدفاع، مشيرا إلى أن الرأي الأخير سيكون للجهاز الفني في تحديد اسم البديل.

وقال جورج هناك احتمالات لإعادة اللاعب القطري حسين ياسر المحمدي، لارتباطه بعقد مع الزمالك لمدة موسم آخر رغم قيام اللاعب بفسخ تعاقده قبل بداية الموسم الماضي من طرف واحد، وهو ما جعل إدارة الزمالك تتقدم بشكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتم عرض هذا الأمر على الجهاز الفني للزمالك وفي حالة الموافقة ستجرى اتصالات مع اللاعب لإقناعة بتمديد عقده والعودة للقلعة البيضاء.

وعن إعارة لاعب الفريق شيكابالا أشار إلى أنه تلقى عدة اتصالات من وكلاء لاعبين يطلبون استعارة اللاعب لأندية في قطر والإمارات ورومانيا، ولكنه لم يتلقَ عروضا مكتوبة حتى الآن.

وكان مجلس الزمالك قد قرر في جلسته أمس عرض شيكابالا للبيع أو الإعارة على خلفية تصرفه غير اللائق مع حسن شحاتة، المدير الفني عند استبداله في مباراة المغرب الفاسي في إياب دور الـ16 الإفريقي.

العربية نت

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *