صالح يتهم اللواء علي محسن بأنه كان على علم بالهجوم على جامع دار الرئاسة

‏  2 دقائق للقراءة        259    كلمة

 

 

صالح يتهم اللواء علي محسن بأنه كان على علم بالهجوم على جامع دار الرئاسة

الحديدة نيوز / متابعات

ذكرت صحيفة الخليج الإماراتية بأن الرئيس السابق علي عبد الله صالح، قال في كلمته أمس، لدى استقباله كلا من رشاد العليمي، عبده بورجي في منزله بصنعاء بأن قائد المنطقة الشمالية الغربية، قائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن صالح كان على علم بالهجوم الذي استهدف دار الرئاسة في يونيو 2011م.

وأكدت الصحيفة بأنه وفي إشارة إلى قائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن من دون التصريح باسمه قال صالح «إنه كان على علم بالهجوم على جامع دار الرئاسة» في الثالث من شهر يونيو/حزيران ،2011 وإنه كان يعتقد أن الهجوم سيتم بواسطة “صواعق صوتية لا غير”.

وهاجم صالح كل شركائه السابقين، بمن فيهم الحزب الاشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح، والذين قال إنه كان لهم ثارات معه عندما كانوا حلفاء معه بعد الوحدة. واتهم وزير الكهرباء الحالي صالح سميع، بأنه “أكبر سارق وأكبر فاسد”، كما اتهم رئيس الوزراء الحالي محمد سالم باسندوة، الذي قال إنه وكثير من الوزراء يسيرون بـ”الريموت كنترول” من قبل آخرين . وأكد صالح أنه تخلى عن السلطة طواعية ولم يكن مفروضاً عليه ذلك، مشيراً إلى أنه بذلك جنب اليمن المزيد من الدماء وقال: “لا توجد أي قوة تجبرني على الخروج من اليمن” .

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *