آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

صباحي: أقبل النتيجة النهائية بالرغم من العيوب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 29, 2014 | لا توجد مشاركة

صباحي1 صباحي: أقبل النتيجة النهائية بالرغم من العيوب

صباحي: أقبل النتيجة النهائية بالرغم من العيوب

الحديدة نيوز- متابعات

أقرّ المرشح الرئاسي المصري حمدين صباحي، اليوم الخميس، بخسارته الانتخابات الرئاسية المصرية، معرباً عن احترامه لاختيار الشعب المصري، ومؤكداً أن “الشعب دائماً هو القائد والمعلم”.

وأشار صباحي، خلال مؤتمر صحافي، إلى أنه سحب أعضاء حملته في اليوم الثالث من الانتخابات حرصاً على سلامتهم، وذكر أنه لم ينسحب منها حفاظاً على سلامة الوطن، مؤكداً أنه ربما خسر جولة ولكنه على يقين من الانتصار لأحلام الشعب المصري.

وشكك صباحي في نزاهة الانتخابات المصرية، مؤكداً أن مندوبي حملته قد تعرضوا للتضييق أثناء أداء دورهم، وأشار إلى أن تمديد الانتخابات ليوم ثالث قد ألقى بظلاله على نزاهة الانتخابات، وشكك في الأرقام المعلنة بخصوص نسبة الاقتراع. وأضاف: “هذه الأرقام المعلنة هي إهانة لذكاء المصريين”.

وشدد صباحي على أنه لن يقبل أي منصب تنفيذي في الإدارة الجديدة للبلاد، إلا أنه أكد وجوده دائماً بجانب الشعب لتحقيق طموحاته في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

وحصل المشير عبدالفتاح السيسي على أكثر من 96% من الأصوات وفقاً للنتائج الأولية للانتخابات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك