آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

صحفي يكشف أسباب عرقلة لجنة الأراضي بمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 15, 2014 | لا توجد مشاركة

1 39334 300x225 صحفي يكشف أسباب عرقلة لجنة الأراضي بمحافظة الحديدة

صحفي يكشف أسباب عرقلة لجنة الأراضي بمحافظة الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

كشف كاتب صحفي يمني أسباب عرقلة تشكيل لجنة خاصة بأراضي الحديدة مشابهة لما تم تشكيله في الجنوب.

وقال الكاتب عباس الضالعي إن لجنة أراضي الحديدة توقفت عن العمل بتعيين رئيسها محافظا لمحافظة إب وهو أشبه بالاستبعاد من اللجنة. معلومات جديدة وهامة تكاد تكون هي سبب تجميد عمل اللجنة رغم دراستها فنيا لالاف الملفات التي قدمت وكانت علي وشك البدء بالاجراءات العملية.

وأضاف الكاتب  من بين ملفات التظلم أراضي تابعة لهادي ونجله جلال وعدد من أقاربه وهذه الاراضي تم نهبها من المواطنين عن طريق وسطاء ومشايخ ومساحة هذه الاراضي بالكيلو مترات والاف المعادات وفقا للنظام العرفي المتبع في مناطق تهامة.

وذكر أن من بين أسباب تجميد عمل اللجنة هو قيام نجل هادي ” جلال ” بإستقطاع مساحات شاسعة علي البحر بعضها موجود ضمن الملفات المقدمة للجنة ويجري الان معالجتها مع المشتريين السابقين ( المعالجة تتم بالضغط وبالقوة دون اي تعويضات) ويتم التعامل من خلال كاك بنك والمؤسسة الاقتصادية وانه قد تم عرضها علي مستثمرين كبار من الخليج لبيعها لهم من المالك الجديد جلال هادي. متوعداً بكشف وثائق حول هذا الموضوع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك