آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

صندوق الإيفاد الدولي يؤكد استعداده مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

اقتصاد صندوق الإيفاد الدولي يؤكد استعداده مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن

صندوق الإيفاد الدولي يؤكد استعداده مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن

الحديدة نيوز-صنعاء-سبا

التقي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم ممثلة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ” الإيفاد ” الدكتورة فتحية بهران .

جري خلال اللقاء بحث ومناقشة جملة من القضايا المتصلة بتعزيز التعاون الثنائي بين اليمن والصندوق الدولي للتنمية الزراعية ” الإيفاد” وبما يخدم الأهداف المشتركة .

وفي اللقاء أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أهمية اضطلاع صندوق الإيفاد بدور أكثر فاعلية في دعم مسارات التنمية والاستقرار في اليمن ..منوها بالحرص الذي يبديه الصندوق الدولي على تفعيل قنوات التعاون المشترك مع الجمهورية اليمنية .

كما استعرض وزير التخطيط والتعاون جملة من التحديات التي تواجه الاقتصاد اليمني ..مشيرا إلى أن التنمية الزراعية وتطوير القطاعات الاقتصادية الواعدة يمثل ابرز أولويات أجندة العمل الحكومية للسنوات المقبلة .

من جهتها أكدت ممثلة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ” الإيفاد ” استعداد الصندوق مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لليمن منوهة بمستوى التعاون القائم بين اليمن وصندوق الإيفاد .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك