صندوق تمويل الصناعات الصغيرة بالحديدة يمول (237) مشروعاً صغيراً مدراً للدخل

‏  2 دقائق للقراءة        242    كلمة

صندوق تمويل الصناعات الصغيرة بالحديدة يمول (237) مشروعاً صغيراً مدراً للدخل

الحديدة نيوز- الحديدة/ أحمد كنفاني:

مول فرع صندوق تمويل الصناعات والمنشآت الصغيرة في محافظة الحديدة خلال الأشهر التسعة الماضية من العام الجاري 2012م ( 237) قرضاً بقيمة (211) مليوناً و (333) ألف ريال.

وأفاد مدير فرع الصندوق في المحافظة عبده علي عيسى في تصريح لـ(الحديدة نيوز) أن التمويلات الممنوحة للمشاريع أسهمت في تشغيل أكثر من (540) من الأيدي العاملة محلياً في عدة مجالات تمثلت في عدد من ورش الصيانة ومراكز الاتصالات والانترنت ومحلات بيع الملابس وأدوات البناء والكهرباء والمكتبات والخياطة.

وأشار عيسى إلى الأهمية التي باتت تمثلها تلك التمويلات والقروض في تحسين مستوى دخل الأسرة الفقيرة والإسهام في إيجاد فرص عمل للشباب الذين هم بحاجة ماسة للوقوف معهم خاصة في ظل الظروف الراهنة – بما يلبي الاحتياجات وخدمة مجالات التنمية.

ولفت مدير فرع الصندوق بالمحافظة إلى أن لدى الصندوق حالياً عدداً من المشاريع المقدمة بحاجة إلى الإقراض ويجري حالياً دراستها وفي حال التأكد من جدواها سيتم تقديم التمويلات اللازمة.

وأكد في ختام تصريحه للصحيفة توجه الصندوق نحو تنفيذ عدد من الخطط والدراسات والمشاريع واستهداف أكبر قدر ممكن من الشرائح الفقيرة في المجتمع بما يلبي طموحاتهم وتحقيق آمالهم في الحياة.

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *