أخبار عاجلة

صنعاء : إخلاء أهم نقطتي تفتيش على خط أرحب صنعاء من وحدات الحرس الجمهوري

‏  2 دقائق للقراءة        241    كلمة

 

 

 

صنعاء : إخلاء أهم نقطتي تفتيش على خط أرحب صنعاء من وحدات الحرس الجمهوري

الحديدة نيوز / خاص

أخلت اللجنة العسكرية اليوم نقطتي الدواجن وبيت دغيش في خط أرحب صنعاء بالقرب من المطار من وحدات الحرس الجمهوري والتي تم إعادتها مع معداتها والياتها إلى معسكرها الدائم وإحلال بدلا عنها وحدات من قوات الأمن المركزي والتي تم تكليفها بتامين هذه النقاط .

وبحسب وزارة الدفاع فإن الإخلاء تم بإشراف اللجنة الميدانية بشكل مباشر برئاسة عضوي لجنة الشئون العسكرية قائد قوات الأمن المركزي اللواء فضل بن يحيى القوسي ومدير دائرة شئون الضباط العميد الركن دكتور قائد محمد العنسي .

وتأتي هذه الخطوة بهدف نزع ما تبقى من بؤر التوتر والنقاط التفتيشية المستحدثة على امتداد طريق أرحب وذلك في بهدف إزالة أسباب التوتر والاحتقان وكافة مسببات الاقتتال في مديرية أرحب وبني جرموز في المنطقة التي شهدت حروب بين قوات الحرس الجمهوري وقبائل منطقة أرحب .

ونقل موقع الوزارة تأكيد أعضاء لجنة الشئون العسكرية وحرصهم على إزالة كافة أسباب التوترات والاحتقانات والتي تفرضها مرحلة الوفاق والتسامح .. موضحين أهمية العمل بأمانة وإخلاص إلى جانب جهود حكومة الوفاق الوطني في استكمال وإنهاء بؤر التوتر ورفع وإزالة كافة المظاهر المسلحة وتجاوز كافة مخلفات الأزمة والاتجاه نحو مرحلة الأمن والاستقرار والسلام الاجتماعي واستعادة المواطنين لأوضاعهم الطبيعية.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

تعليق واحد

  1. أرواحناولدم فداء قائد ألحرس وأفرادألحرس وكل جندي في ألحرس ألمرابط في ألواء ألثالث حرس ألذي لقن دروس ألرده في جبل ألصمع ولذي كان ألصمع سكين في قلوب كل مريض في تخريب ألوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *