آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

صنعاء : تدشين وإفتتاح عدداً من المشاريع التنموية في المعاهد المهنية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 17, 2014 | لا توجد مشاركة

DSC02014 300x224 صنعاء : تدشين وإفتتاح عدداً من المشاريع التنموية في المعاهد المهنية

صنعاء : تدشين وإفتتاح عدداً من المشاريع التنموية في المعاهد المهنية 

الحديدة نيوز / خاص

إنطلاقاً من مبدأ الشراكة الفاعلة بين  مؤسسة بيت الحرية لمكافحة الفساد والدفاع عن الحقوق والحريات والقطاع الحكومي والمؤسسات الإعلامية .

يعتزم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة صباح غداً الثلاثاء18/11/2014م إفتتاح وتدشين عدد من  المشاريع التنموية المُنجزة التي أشرف على إنجازها خلال الفترة السابقة في المعاهد الفنية والتقنية بأمانة العاصمة.

هذا وسيتم إفتتاح وتدشين هذه المشاريع من قبل معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور/عبد الرزاق الأشول و معالي أمين العاصمة /عبد القادر هلال ونائبه الأستاذ/ أمين جمعان ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني أ/فهيم طربوش وبحضور عدد من قيادات أمانة العاصمة وعمداء المعاهد.

الإفتتاح ستبدأ صباح غداً الثلاثاء التاسعة صباحاً في المعهد اليمني الصيني الكائن بشارع مقديشوا(صخر) المتفرع من شارع حدة كما سيتم زيارة عدد من المعاهد الفنية والتقنية بأمانة العاصمة وأفتتاح ماتم فيها من مشاريع منجزه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك