صنعاء : لأول مرة منذ عام ونصف تفتح جولة السنباني وترفع الخيام بالكامل من أمام فندق إيجل (صور)

‏  2 دقائق للقراءة        289    كلمة

 

 


صنعاء : لأول مرة منذ عام ونصف تفتح جولة السنباني وترفع الخيام بالكامل من أمام فندق إيجل (صور)

الحديدة نيوز-صنعاء- رضوان الشريف

بعد إزالة الخيام وإخلاء شارع الزراعة منها تماماً انتقل إلى جولة السنباني وأمام فندق إيجل حيث تم رفع الخيام بالكامل على امتداد الشارع وفك الخط للسيارات لأول مرة منذ مايقارب عام ونصف وقد فتحت الطريق الؤدية إلى جولة مذبح تحت الجسر .

رفع الخيام اتى بعد تسريبات تمت في الساحة لا يعرف مصدرها قبل شهر والتي كان فيها أن الجنة التنظيمية للثورة تخطط لرفع الساحات ، وسارعان ما تأكد الشك باليقين ويتفاجئ شباب الثورة برفع الخيام دون سابق إنذار .

هذا الأمر هيج غضب الشباب وخرجوا في مسيرة تطالب بعدم رفع الساحات وظهرت اللجنة التنظيمية ببينا تقول فيه أنها باقية في الساحة وأن من رفع خيامهم أصحاب المحافظات إلا أنه يلاحظ أن رفع الخيام في تزايد يومياً ليل نهار .

وقال شباب أن اللجنة التنظيمية ممثلة بأحزاب اللقاء المشترك تنوي رفع الخيام بالكامل وهذه مجرد خطوة استباقية أولية لمتصاص غضب الشارع .

في الوقت ذاته أكد شباب الثورة المستقلين أنهم باقون في الساحة ولن يغادروها حتى تتحقق كافة أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية والتي على رأسها محاكمة صالح وقتلة شباب الثورة وتخليص الجيش من قبضة عائلتة واستقلال القضاء والأهتمام بأسر وجرحى الثورة .

ويخاف شباب الثورة من مغبة ماقد يقدم علية القوى السياسية في الساحة خاصة وأن التوترات زادت بين شباب الثورة وقوات الفرقة التي أطلقت النار على المسيرة الشبابية التي خرجت الأربعا الماضي ويخشون أيضاَ أن ترجع الساحة نظراً بعد عين .

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *