صنعاء : مؤسسة التحدي تدشن مشروع توزيع الأضاحي وتستهدف أكثر من2000 أسرة فقيرة من فئة ذوي الاعاقة

‏  2 دقائق للقراءة        275    كلمة

IMG-20141006-WA0008

صنعاء : مؤسسة التحدي تدشن مشروع توزيع الأضاحي وتستهدف أكثر من2000 أسرة فقيرة من فئة ذوي الاعاقة

وزعت مؤسسة التحدي لرعاية وتأهيل المعاقات أمس واليوم لحوم الأضاحي للأسر الفقيرة والتي استهدفت أكثر من 2000 أسرة من فئة ذوي الاعاقة .

حيث تنوعت الأضاحي بين أثوار وأغنام من الماشيه حيث نفذ المشروع الذى بدعم من جمعية حسنه الاغاثية ومكتب قطر الخيرية وفاعلي خير في أول وثاني العيد وقد لقي استحسان كثير من المهتمين بالعمل الخيري حيث اعتمد على الشفافية والمؤسسية والتوزيع حسب الأولوية ونسبة الحاجة والفقر وتميز تنفيذ المشروع بسهولة حصول المستفيدين نصيبه من الأضاحي دون الروتين الممل.

وكانت اللجان المشكلة لتنفيذ المشروع ساهمت بتيسير عملية الذباحة والتوزيع والانتهاء من المشروع في وقت قياسي شكل رضا كبير لدى الجهات المستفيدة ولقي ارتياح من جميع المعاقين والمعاقات والفقراء والمحتاجين .

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ / علي القشمري  إن الهدف من المشروع إحياء سنة الأضاحي وروح التكافل بين أبناء المجتمع، وإدخال الفرحة والسرور على الأسر المحتاجة والفقيرة، وخصوصا أسر ذوي الاحتياجات الخاصة، في يوم العيد وأيام التشريق، والتخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين، والتعاون مع الأغنياء لإيصال ما تجود به أنفسهم إلى الفقراء بطريقة صحيحة، وتلمس حال الأسر المتعففة الذين يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف، كما يهدف إلى إبراز دور المؤسسة في تقديم الخدمات الاجتماعية.

وشكر كل فاعلي الخير، وفي مقدمتهم “حسنة الإغاثية التركية”؛ كونها الممول الرئيسي للمشروع، وكل القائمين عليها، على ما بذلوه من جهود طيبة في تنفيذ المشروع، والاهتمام بالفقراء والمساكين، وخصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *